النصر يتبختر في الصدارة والتعاون والفتح يقسوان على الفيصلي والرائد

الجمعة - 19 أكتوبر 2018

Fri - 19 Oct 2018

ابتعد فريق النصر في صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بوصوله إلى النقطة الـ18 من أصل 6 مواجهات، محققا العلامة الكاملة من خلال فوزه اليوم على مضيفه الباطن 2-0 في إطار لقاءات الجولة السادسة.

وتكفل لاعب الباطن لوكاس تاجليبييترا، بتسجيل الهدف الأول للنصر بعد أن حول الكرة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الرابعة، فيما أضاف عبدالرزاق حمدالله الهدف الثاني في الدقيقة 63.

وتوقف رصيد الباطن عند 4 نقاط في المركز الـ13.

وفرض النصر سيطرته على المباراة من خلال اعتماده التمرير القصير وتنويع الهجمات.

وشهدت المباراة فترة توقف نحو 10 دقائق وتحديدا في الدقيقة الـ11 بسبب عاصفة رملية حالت دون الرؤية، قبل أن تستأنف مرة أخرى.

وترجم النصر سيطرته بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 عن طريق عبدالرزاق حمدالله.

وفي مباراة ثانية جرت اليوم أيضا، تغلب التعاون على مضيفه الفيصلي 4-1 رافعا رصيده إلى 9 نقاط نقلته إلى المركز الخامس موقتا.

وتبادل تسجيل رباعية سكري القصيم، هيلدون أوجوستو الذي سجل هدفين في الدقيقتين 15 و57 وليندر تاوامبا (21) وربيع سفياني في الدقيقة 69، فيما سجل هدف الفيصلي الوحيد الذي توقف رصيده عند 4 نقاط في المركز الـ12، روجيريو دي أسيس كوتينيو (19).

وفي مباراة ثالثة، خالف الرائد التوقعات وسار على عكس درب نده التقليدي التعاون، حيث خسر في أرضه بين جماهيره أمام ضيفه الفتح 0-3، فيما كان فوز التعاون خارج الأرض.

ونجح الفتح في اغتنام الفرص التي تهيأت له أمام المرمى، حيث سجل له أولا، قائده محمد الفهيد (27)، ثم أضاف جواو بيدرو الهدف الثاني (89)، ومحمد المجحد الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع (90+3).

وبات رصيد الفتح 9 نقاط في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الرائد عند 5 نقاط في المركز العاشر.