وزير الحرس الوطني يعزي ذوي الشهيد مجلي

الخميس - 18 أكتوبر 2018

Thu - 18 Oct 2018

No Image Caption
996586
أجرى وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف اليوم اتصال عزاء ومواساة بخال الجندي أول أحمد بن مجلي بن صالح مجلي- رحمه الله - أحد منسوبي قوات وزارة الحرس الوطني الذي استشهد بالحد الجنوبي أثناء مشاركته في الدفاع عن دينه ووطنه.

ونقل وزير الحرس الوطني لذوي الشهيد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، منوها بما قام به الشهيد من شجاعة وإقدام وتضحية في الدفاع عن دينه ووطنه، سائلا الله عز وجل أن يتقبله من الشهداء وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأثنى على المواقف البطولية التي يسطرها جميع منسوبي القطاعات العسكرية ضد كل من يعبث بأمن الوطن وأنهم يقفون سدا منيعا ضد كل من يحاول المساس بالوطن ومواطنيه، باذلين الغالي والنفيس دفاعا عن الوطن ومقدساته ومكتسباته تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

من جهته عبر عادل بن علي مجلي - خال الشهيد - عن شكره وامتنانه للقيادة ولوزير الحرس الوطني على مواساتهم التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف المصاب، مؤكدا أن استشهاده في ميدان الشرف والبطولة هو مصدر اعتزاز وفخر لهم، وأنهم ناذرون أنفسهم للدفاع عن الدين والوطن، سائلين الله تعالى أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادتنا الحكيمة.