أمير نجران ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيدين آل مهري وآل فروان

الخميس - 18 أكتوبر 2018

Thu - 18 Oct 2018

نقل أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، لذوي الشهيدين العريف هادي آل مهري، والعريف مسفر آل فروان، من رجال حرس الحدود، اللذين استشهدا أثناء أداء مهامهما على الحد الجنوبي، سائلا المولى أن يتغمدهما بواسع رحمته، وعميم مغفرته، ويسكنهما فسيح جناته.

وأعرب لدى زيارته أسرتي الشهيدين اليوم في منزليهما، عن فخر الجميع بما قدمه الشهداء في سبيل الدين، وأمن واستقرار بلاد الحرمين الشريفين، وبما سطروه بدمائهم من تضحيات تمثل لكل سعودي وعربي ومسلم مبعث اعتزاز ورفعة.

فيما عبر ذوو الشهيدين عن فخرهما واعتزازهما باستشهاد ابنيهما في ميادين العز والشرف، داعين المولى أن يحفظ لهذا الوطن قادته ورجاله البواسل، ويحميه من كل شر وسوء ومكروه.

كما نقل أمير نجران، تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ووزير الداخلية، للمصابين الجندي أول مهدي الصحبي، والجندي معجب القحطاني، أثناء مشاركتهما مع رجال حرس الحدود بالحد الجنوبي، وذلك خلال زيارته لهما في مستشفى الملك خالد بنجران اليوم.

وأكد فخر واعتزاز الشعب السعودي ببطولاتهما وتضحياتهما، وقال "إن جراحكم أوسمة على صدورنا، وإننا نزداد كل يوم عزا وسؤددا بكم أنتم سيوف ورجال سلمان بن عبدالعزيز".

وأبدى المصابان إصرارهما وعزمهما على مواصلة البطولات عقب تعافيهما، ملتزمين بما عاهدا الله عليه ونذرا أنفسهما من أجله، الدين ثم الملك والوطن.