الوحدة يواجه الفيحاء وعينه على القمة

الحزم يستضيف القادسية في لقاء الهروب من القاع
الحزم يستضيف القادسية في لقاء الهروب من القاع

الخميس - 18 أكتوبر 2018

Thu - 18 Oct 2018

No Image Caption
لاعبو الوحدة خلال تدريباتهم الاستعدادية للفيحاء (مكة)
يطمح الوحدة في مواصلة انتصاراته على حساب الفيحاء، عندما يلتقي الفريقان اليوم ضمن الجولة السادسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في حين يستضيف الحزم القادسية في بريدة.

الوحدة والفيحاء

على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، يستضيف الوحدة «9 نقاط» فريق الفيحاء «3 نقاط» في مواجهة يسعى خلالها فرسان مكة إلى تكرار فوزهم الأخير على القادسية والتقدم نحو مراكز متقدمة في جدول ترتيب الدوري في ثاني لقاء يخوضه الفريق بين جماهيره، وينتظر أن ينهج مدربه البرازيلي فابيو كاريلو الأسلوب الهجومي مستثمرا قوة مهاجمه البرازيلي فرناندو ومن خلفه التركي أمري والبرازيليان أوتيرو وأنسيلمو.

وحفز الوحدة جماهيره للحضور عبر تقديم عدد من السحوبات على ساعة ألماس و20 خاتم ذهب وسيارة و100 كرة قدم.

ويدخل الفيحاء المباراة بقيادة مدربه الجديد الصربي سلافو ليوب الذي حل بديلا للأرجنتيني كوستافو المقال، حيث سيعمل على وقف نزيف نقاط الفريق وتحقيق الفوز الثاني للفريق بعد الخسائر الأربع التي تلقاها.

الحزم والقادسية

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وفي لقاء الهروب من القاع يستضيف فريق الحزم العاشر في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، والذي تلقى خسارة كبيرة من النصر بخمسة أهداف، ضيفه فريق القادسية الثاني عشر بـ4 نقاط، والذي خسر آخر لقاء أمام الوحدة بهدف دون مقابل.