حارس الأرجنتين: سنهدي بلادنا اللقب مدافعا البرازيل: سنظهر كل ما لدينا

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018

Tue - 16 Oct 2018

No Image Caption
سيرجيو روميرو (هيئة الرياضة)
رفع حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني سيرجيو روميرو راية التحدي أمام نجوم المنتخب البرازيلي خلال المواجهة التي تجمع المنتخبين اليوم بجدة في ختام البطولة الرباعية الدولية الودية (سوبر كلاسيكو).

وقال حارس مانشستر يونايتد «نمتلك الخبرة والتكتيك الذي يساعدنا على تحقيق الفوز وإهدائه إلى بلادنا، فمواجهة اليوم مهمة بالنسبة لنا حتى وإن كانت ودية، ونعي جيدا أننا نواجه أحد أقوى المنتخبات في العالم، لكن ذلك لن يحول دون تقديمنا المستوى الأفضل، فنحن أيضا نمتلك القوة، وهذا مهم جدا».

من جانبه قال نجم دفاع البرازيل وإنتر ميلان الإيطالي، ميراند «مبارياتنا أمام الأرجنتين مختلفة حتى لو كانت ودية، سنعمل على تقديم مستوى أفضل من الذي كنا عليه أمام المنتخب السعودي الذي لم يفاجئنا بظهوره الجيد، فهو أيضا قدم مستويات جيدة في كأس العالم بروسيا، ويمتاز عناصره بسرعة كبيرة في نقل الكرة».

أما زميله في المنتخب البرازيلي، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي دانيلو، فقال «لقاء اليوم أفضل استعداد لكوبا أمريكا، وسنسعى لتقديم أفضل من المستوى الذي كنا عليه في مباراة السعودية، ونعلم أن المنتخب الأرجنتيني قادر على الظهور بشكل جيد حتى وإن غاب عنه ميسي».