تيتي وسكالوني يظهران الغائبين عن مواجهتي السعودية والعراق

الثلاثاء - 16 أكتوبر 2018

Tue - 16 Oct 2018

يتوقع أن يحدث مدربا البرازيل (ادينو تيتي) والأرجنتين (ليونيل سكالوني) تغييرات واضحة في تشكيلتيهما عندما يتواجهان اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في ختام البطولة الرباعية الدولية (سوبر كلاسيكو).

ففي الأرجنتين، سيحدث المدرب تغييرات عدة مقارنة بتشكيلة الفريق في مباراته الأولى أمام العراق الخميس الماضي.

وحسب التدريبات الأخيرة، سيظهر 4 لاعبين فقط اليوم من قائمة الفريق أمام العراق، وهم: الحارس سيرخيو روميرو والمدافع جيرمان بيزيا ولاعبا الوسط لياندرو باريديس وباولو ديبالا.

ومن المنتظر أن يخوض مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي نيكولاس أوتاميندي اليوم، مباراته الأولى مع الأرجنتين بعد مونديال روسيا 2018، فيما سيتكون الخط الهجومي للفريق من الثنائي ماورو ايكاردي (انتر ميلان الإيطالي) وانخيل كوريا (أتلتيكو مدريد).

وفي الأرجنيتن، سيبقى نيمار دا سيلفا على رأس قائمة اللاعبين، فيما سيظهر نجم ليفربول، روبرتو فيرمينيو في الهجوم، كما ينتظر أيضا أن تشهد المباراة مشاركة لاعب وسط برشلونة، آرثر راموس بجانب زميله لاعب ريال مدريد، كارلوس كاسميرو.

تشكيلة الأرجنتين

سيرخيو روميرو ورينزو سارافيا وجيرمان بيزيا ونيكولاس أوتاميندي ونيكولاس تاجليافيكو ولياندرو باريديس ورودريجو باتاجليا وجيوفاني لو سيلسو وباولو ديبالا وماورو ايكاردي وأنخيل كوريا

تشكيلة البرازيل

اليسون ودانيلو وماركينيوس وميراندا وفليبي لويس وكاسميرو وآرثر وريناتو أوجوستو وكوتينيو ونيمار وفيرمينيو.