هل يسمح الوحدة بعودة الاتحاد؟

الأربعاء - 26 سبتمبر 2018

Wed - 26 Sep 2018

No Image Caption
تحضيرات الاتحاد لملاقاة الوحدة (إعلامي الاتحاد)
بذكرى جدل عمادة الأندية السعودية، يتجدد اليوم لقاء الاتحاد بضيفه الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل الوحدة (السادس بـ5 نقاط) اللقاء، وهو مكتمل الصفوف طمعا في استغلال ظروف الاتحاد والظفر بالنقاط الثلاث، منتشيا بفوزه في المواجهة الماضية على الرائد 4 - 1، آملا في مواصلة الانتصارات بعد التعثر في المواجهتين الأولتين بالتعادل، إذ سيركن مدرب الفريق، البرازيلي فابيو كاريلي لاستغلال ارتباك دفاعات الاتحاد الذي بدا واضحا في الجولات الماضية، عن طريق الكرات الطولية وتسديدات المدفعجي الفنزويلي اوتيرو.

في المقابل، يسعى صاحب الأرض والجمهور لمصالحة جماهيره من خلال إيقاف سلسلة الهزائم وتذوق طعم الفوز للمرة الأولى بعد أن خسر في الجولات الثلاث الماضية. كما يعمل الاتحاد الذي أجرت إدارته عددا من التغييرات الإدارية، لمغادرة المركز المتأخر الذي يحتله حتى الآن، حيث يقبع في المرتبة قبل الأخيرة دون رصيد.

وسيعمد مدرب الفريق، الوطني بندر باصريح لإجراء بعض التعديلات على التشكيلة وبناء ساتر جيد أمام دفاعه المهزوز بالزج بجمال باجندوح كمحور دفاعي بجوار المغربي كريم الأحمدي، وكذلك الدفع بزياد الصحفي بديلا للقائد أحمد عسيري مع منح التشيلي فيلانويفا حرية التحرك وصناعة اللعب لثلاثي المقدمة الصربي بيزتش والبرازلي رومرينهو وعبدالرحمن الغامدي.