يوفنتوس ونابولي يختبران جاهزيتهما لقمة السبت

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018

Tue - 25 Sep 2018

No Image Caption
يوفنتوس ومضيفه فروسينوني (د ب أ)
يخوض يوفنتوس ونابولي قبل مواجهة القمة المرتقبة بينهما السبت المقبل، اختبارا لقدراتهما على ادخار الطاقة والحفاظ على التركيز عبر مرحلة منتصف الأسبوع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يستضيف يوفنتوس فريق بولونيا ويستضيف نابولي فريق بارما غدا ضمن منافسات المرحلة السادسة من المسابقة.

ويحتل يوفنتوس حامل اللقب، صدارة الدوري برصيد 15 نقطة، حيث حقق العلامة الكاملة بتحقيق الفوز في جميع مبارياته الخمس الأولى، ليتفوق بفارق 3 نقاط أمام نابولي.

ولا يتوقع أن يواجه يوفنتوس مهمة سهلة أمام بولونيا المنتشي بانتصاره الأول في الموسم، حيث تغلب على روما 2-0 أمس الأول في المرحلة الخامسة.

وحقق يوفنتوس الفوز على مضيفه فروسينوني بنتيجة 2 -0 أيضا، لكن التعادل السلبي ظل قائما طوال 80 دقيقة قبل أن يحسم يوفنتوس المباراة بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو وفيدريكو بيرنارديسكي.

أما نابولي، فقد قدم أداء مقنعا في المباراة التي فاز فيها على مضيفه تورينو 3 - 1 أمس الأول.

ويلتقي نابولي مساء الأربعاء فريق بارما الوافد الجديد لدوري الدرجة الأولى والذي خسر أمام يوفنتوس 1 - 2 قبل أن يفجر مفاجأة بالفوز على إنتر ميلان 1 -0 وعلى كالياري 2 -0 السبت الماضي.

وتفتتح المرحلة السادسة اليوم بلقاء إنتر ميلان مع فيورنتينا، بينما تشهد مباريات الأربعاء لقاء أودينيزي مع لاتسيو وأتلانتا مع تورينو وروما مع فروسينوني وكالياري مع سامبدوريا وجنوه مع كييفو، وتختتم المرحلة مساء الخميس بلقاء سبال مع ساسولو وإمبولي مع ميلان.