مهمة صعبة للريال على ملعب أشبيلية

الثلاثاء - 25 سبتمبر 2018

Tue - 25 Sep 2018

No Image Caption
ريال مدريد وإسبانيول في الجولة السابقة (د ب أ)
يواجه ريال مدريد أصعب اختبار له حتى الآن في الموسم الحالي بالدوري الإسباني لكرة القدم عندما يحل ضيفا على أشبيلية غدا في المرحلة السادسة من المسابقة.

ويخوض كل من الفريقين المباراة بعدما حقق الفوز في المرحلة الخامسة من المسابقة مطلع هذا الأسبوع، ولكن فوز الريال جاء بهدف وحيد على حساب ضيفه إسبانيول فيما سجل أشبيلية ستة أهداف خارج ملعبه للمرة الأولى في تاريخ مبارياته بالدوري الإسباني وفاز على مضيفه ليفانتي 6 - 2.

ولهذا، تمثل المباراة بين الفريقين مواجهة في غاية الصعوبة بالنسبة للريال، فيما يحل منافسه العنيد برشلونة ضيفا على فريق ليجانيس المتواضع في مباراة أخرى غدا بالمرحلة نفسها.

وخسر ليجانيس 0-1 أمام إيبار مطلع الأسبوع الحالي لتكون المباراة الثامنة على التوالي التي يفشل فيها مدربه الجديد ماوريسيو بيليجرينو في تحقيق الفوز.

ويتصدر برشلونة جدول الدوري برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف أمام الريال بعدما سقط برشلونة في فخ التعادل 2 - 2 مع ضيفه جيرونا أمس الأول في المرحلة الخامسة من المسابقة.

ويأمل أتلتيكو مدريد في تعثر كل من الريال وبرشلونة ليقلص الفارق معهما عندما يستضيف هويسكا اليوم.

وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي إسبانيول مع إيبار وريال سوسييداد مع رايو فاليكانو اليوم، وأتلتيك بلباو مع فياريال وبلنسية مع سلتا فيجو غدا، وديبورتيفو ألافيس مع خيتافي، وبلد الوليد مع ليفانتي، وجيرونا مع ريال بيتيس الخميس.