الوحدة يجهز مقر معسكره قبل الرائد

الخميس - 20 سبتمبر 2018

Thu - 20 Sep 2018

أنهت إدارة نادي الوحدة إنجاز مقر معسكر الفريق الأول بالمبنى المجاور للملعب الرئيس بمقر النادي ‫بحي العمرة بمواصفات عالية، بعد تحديثه بنسبة 100%، خلافا لما كان عليه في السابق.

وعلمت «مكة» أن الفريق الأول سيخوض معسكره في المقر قبيل مواجهته أمام الرائد السبت المقبل.

من جهة أخرى استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي، رئيس النادي حاتم خيمي وأمين النادي بسام عبدالرزاق، وعضوي مجلس الإدارة عبدالله خوقير، وأمين حافظ، ومدير الفريق الأول لكرة القدم عصمت بابكر، وذلك في إطار التعاون المشترك بين تعليم مكة ونادي الوحدة.

‏‫وقدم خيمي خلال الزيارة‬ دعوة رسمية لحضور فعاليات‫ اليوم الوطني الثامن والثمانين، التي تتزامن مع موعد مباراة الفريق الكروي الأول مع فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرايع في ثالث جولات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، ‬والتي تعد الأولى في مكة المكرمة، وأهدى الرئيس قميص الفريق الأول والذي يحمل الرقم 88 للحارثي، بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة.

‫كما تم خلال الاجتماع بحث ومناقشة ‬أوجه التعاون المشترك بين ‫تعليم مكة‬ ونادي ‫الوحدة لتفعيل جوانب اكتشاف المواهب الرياضية في المدارس، وتنفيذ البطولات المدرسية، واستثمار مرافق النادي بما يخدم الحركة الرياضية في مكة.

‏ووجه الحارثي بمشاركة طلاب تعليم مكة في الاحتفالات التي ستقام يوم المباراة.