64 فرصة في ملتقى توظيف تقني بالرياض بأجور بين 5 و11 ألف ريال

الخميس - 20 سبتمبر 2018

Thu - 20 Sep 2018

No Image Caption
جانب من اللقاءات الوظيفية (هدف)
طرحت 5 شركات نحو 64 فرصة وظيفية في ملتقى توظيف التخصصات التقنية بالرياض موجهة للباحثين عن عمل بأجور شهرية تراوحت ما بين 5 و11 ألف ريال.

واستضاف فرع صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» في منطقة الرياض أمس، ملتقى التوظيف حيث شاركت فيه شركات: الألفية القادمة، وإشراقة الجزيرة، وجرير، والعرض المتقن، وشركة الاتصالات المتنقلة.

كما احتضن فرع الصندوق في منطقة مكة المكرمة لقاء وظيفيا للباحثات عن عمل بالتعاون مع شركة فواز الحكير، إذ شهد اللقاء توقيع عقود عمل فورية مع 96 باحثة عن عمل، في مجالات المحاسبة ومدير معرض والمبيعات والعمل الجزئي.

أما فرع هدف في منطقة جازان، فقد نظم لقاء وظيفيا موجها للباحثين عن عمل بالتعاون مع شركة بن نصار، وذلك بطرح مجموعة من الفرص الوظيفية في عدد من المجالات.

وشهدت ملتقيات التوظيف في كل من: الرياض، ومكة المكرمة، وجازان، توقيع عقود عمل فورية للشباب والشابات للعمل لدى المنشآت، إضافة إلى إقامة دورات في مجال الإرشاد المهني.

وتأتي البرامج التدريبية والتأهيلية والإرشادية التي يقدمها «هدف» بالتعاون مع قطاع الأعمال في المملكة، انطلاقا من الشراكة والتكامل، على تزويد القوى الوطنية بالمهارات والمعارف الأساسية تلبية لاحتياجات ومتطلبات سوق العمل.

كما أن هذا النوع من اللقاءات يأتي امتدادا لبرامج توظيف سابقة عقدها الصندوق بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.