قميص الوحدة ينتظر 4 رعاة جدد

الخميس - 20 سبتمبر 2018

Thu - 20 Sep 2018

تستعد إدارة نادي الوحدة للتوقيع مع ثلاث شركات رعاية، كما تنتظر التوقيع مع الراعي الرئيس الذي سيكون على صدر فانيلات الفريق الأول للإعلان عنها بشكل رسمي، وذلك بحسب معلومات «مكة».

وكانت إدارة الوحدة وقعت أمس الأول عقد الراعي الماسي مع شركة عبدالصمد القرشي لتكون في أعلى ظهر قمصان اللاعبين، وقعها رئيس الوحدة حاتم خيمي ومحمد عبدالصمد القرشي.

من جهة أخرى وضمن إطار التعاون المشترك فيما يخص الخدمات الاجتماعية استقبل أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص في مكتبه حاتم خيمي بحضور رئيس رابطة لاعبي الوحدة القدامى دخيل الأحمدي.

وقدم الخيمي الدعوة للأمين لحضور المباراة القادمة للوحدة أمام الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع، والتي تعد الأولى في مكة والثالثة في مسار الفريق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي تتزامن مع الاحتفالات التي ستعيشها المملكة باليوم الوطني 88.

كما قدم أول كأس حصل عليه النادي في تاريخ البطولات السعودية، وهو كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، والذي يعد آخر وأغلى كأس حصل عليه النادي، إضافة إلى فانيلة الفريق الأول مكتوب عليها اسم أمين العاصمة المقدسة الذي تقبلها كدعم وتحفيز للفريق المكي.

الاتفاقية بين الوحدة والأمانة

  • تقدم الأمانة 3000 هدية متنوعة خاصة باليوم الوطني توزع للجمهور قبل بداية مباراة الوحدة والرائد

  • تنفيذ وتنظيم فعاليات وبرامج ومناسبات مشتركة في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية

  • الاستفادة المشتركة من مرافق الأمانة ونادي الوحدة