المطوع يقود القاسم للتنحي عن رئاسة التعاون

فاجأ رئيس نادي التعاون محمد القاسم أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بإعلانه الترتيب للتنحي عن منصبه عبر تغريدة في حسابه الشخصي بتويتر

فاجأ رئيس نادي التعاون محمد القاسم أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بإعلانه الترتيب للتنحي عن منصبه عبر تغريدة في حسابه الشخصي بتويتر

الجمعة - 13 نوفمبر 2015

Fri - 13 Nov 2015



فاجأ رئيس نادي التعاون محمد القاسم أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي بإعلانه الترتيب للتنحي عن منصبه عبر تغريدة في حسابه الشخصي بتويتر.

جاء ذلك قبل مضي 24 ساعة على تقديمه العضوية الشرفية لرئيس نادي الرائد السابق فهد المطوع.

وأثارت خطوة القاسم الذهول وسط أنصار النادي لا سيما أن الفريق الأول لكرة القدم قدم مستويات لافتة خلال الجولات الماضية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين جعلته يتربع على المركز الخامس برصيد 11 نقطة.

وفتحت تغريدة القاسم باب التساؤلات على مصراعيه، إلا أن مصادر موثوقة أكدت لـ»مكة» أن السبب وراء هذه التغريدة يعود إلى خلاف حاد نشب بينه وبين أعضاء المجلس التنفيذي بسبب زيارته الأخيرة لرئيس نادي الرائد السابق فهد المطوع في منزله لمنحه العضوية الشرفية دون أخذ موافقة أو حتى استشارة المجلس التنفيذي الذي يمول النادي ماديا ويشارك في صنع القرار بجميع شؤون النادي وألعابه المختلفة.

ولحل الأزمة بادرت شخصيات تعاونية بالتدخل لتقريب وجهات النظر واحتواء الموقف حتى لا يؤثر ذلك على استقرار النادي والفريق الكروي، خصوصا أن استقالة القاسم قد تحدث هزة إدارية في وقت يبحث فيه النادي عن تحقيق إنجازات جديدة.