6 أفلام بطولتها ألعاب لوحية

السبت - 15 سبتمبر 2018

Sat - 15 Sep 2018

احتلت الألعاب اللوحية موقعا جوهريا في قصة وحبكة عدد كبير من الأفلام، حتى إن بعضها منح اللعبة اسم الفيلم. كما أن هناك أفلاما اعتمدت على الألعاب الموجودة لبناء قصة الفيلم، إلا أن البعض الآخر ابتكر لعبة جديدة من وحي الخيال لتدور حولها أحداث الفيلم. وهنا أبرز الأفلام التي تتمركز في حبكتها لعبة لوحية بحسب موقع The Spruce Crafts.

Clue

تدور القصة حول ستة أشخاص تمت دعوتهم لحضور حفل عشاء في قصر معزول ثم يظهر شخص سابع يدعى السيد بودي يخبرهم بأنهم في لعبة، مما يجعلهم يحاولون مواجهته وتسليمه للشرطة.

Jumanji

يدخل طفل وأصدقاؤه إلى عالم لعبة لوحية في الغابة ولا يتمكنون الخروج منها إلا بعد مرور عقدين من الزمان، حيث تمكنوا من العيش في الغابة.

Ouija

ترتبط القصة بلعبة لوحية تمكن الأحياء من التحدث مع الأموات، ولكنها تتسبب أيضا في وفاة لاعبيها بطريقة مريبة ومخيفة.

Searching for Bobby Fischer

بنيت قصة الفيلم حول معجزة لعبة الشطرنج جوشوا وايتزكين الذي رفض أن يدرب ليكون لاعبا عدوانيا مثل اللاعب بوبي فيشر، واستمر في الفوز بطريقته الخاصة.

Open Graves

عذبت ساحرة في العصور الوسطى وصنعت منها لعبة ملعونة. يشتري لاحقا شاب مع أصدقائه اللعبة فتتسبب في وفاة اللاعبين في أحداث غامضة.

The Games Maker

يخوض طفل مخترع لألعاب لوحية مغامرة خلال مواجهته لمتعقبه والذي اختطف والديه. فيعمل الطفل كصانع ألعاب له حتى تمكن من الهرب مع والديه.