يظهر فريق النصر الكروي الأول على ملعب الأمير فيصل بن فهد للمرة الأولى أمام أنصاره عندما يستضيف فريق الفيصلي ضمن الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى العالمي للحفاظ على صدارته بعد أن حقق العلامة الكاملة في الجولة الأولى، بينما يسعى الضيف لتعويض تعثره أمام الباطن في الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي.

الفيحاء والشباب

وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يستضيف فريق الفيحاء ضيفه الشباب، حيث يطمح المستضيف لمعالجة أخطاء مباراته السابقة أمام الهلال حامل اللقب، وتعويض الخسارة رغم الغيابات التي يعانيها نتيجة طرد الثنائي عمر عودة، وعبدالله كنو في اللقاء الأول.

في حين يدخل الشباب المواجهة بنشوة انتصاره على الاتحاد طامعا في حصد نقاط مباراة اليوم، وتحقيق النقاط مع عودة رئيسه الذهبي خالد البلطان بعد أربع سنوات من اعتزاله الوسط الرياضي.

أحد والأهلي

وعلى استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على فريق أحد.

ويتطلع المضيف لتعويض خسارة الجولة الأولى أمام النصر في الوقت بدل الضائع، ويعتمد مدربه فرانسيسكو أرسلي على إغلاق مناطقه الدفاعية، والاعتماد على خبرة حسين عبدالغني وثنائي المقدمة إسلام سراج ولوكاس ديميار.

في حين يدخل الأهلي اللقاء راغبا في تعويض تعثره بالتعادل أمام التعاون في ظل اعتماد مدربه الأرجنتيني بابلو جويدو على ثنائي خط المقدمة عمر السومة وتفاويس ديجانيني.

النصر * الفيصلي 6:40

الفيحاء * الشباب 6:45

أحد * الأهلي 8:30