بعد التوقف للأخضر دوري المحترفين يعود بـ3 لقاءات

الاتفاق والفتح والحزم يستضيفون الباطن والوحدة والتعاون
الاتفاق والفتح والحزم يستضيفون الباطن والوحدة والتعاون

الخميس - 13 سبتمبر 2018

Thu - 13 Sep 2018

No Image Caption
جملة فنية في تدريبات الوحدة الأخيرة (إعلامي الوحدة)
تعاود عجلة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الدوران من جديد بعد التوقف الذي شهدته الفترة الماضية بسبب معسكر المنتخب الأول استعدادا لمواجهة منتخب بوليفيا ضمن أيام الفيفا وضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا 2019.

ويعود الحراك من خلال 3 نزالات ضمن الجولة الثانية، تحتضن المنطقة الشرقية اثنين منها.

الاتفاق والباطن

في مباراة منقولة من حفر الباطن إلى الدمام لعدم جاهزية ملعب الأخير، يستضيف الاتفاق الباحث عن التعويض بعد تعثره بالتعادل الإيجابي أمام الرائد، الباطن على استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الـ06:25. وينتظر أن يعمد مدرب الاتفاق الأوروجوياني ليناردو راموس لتعويض غياب نجم خط وسطه المصاب محمد الكويكبي، من خلال تقوية الوسط بالثلاثي الأجنبي، غوانكا واليمان وروزا منذ بداية المباراة وأمامهما التونسي فخرالدين بن يوسف، في حين سيعمل مدرب الباطن البلجيكي فرانك فركاترون لتعديل أسلوبه الذي بدأ به مواجهة الفيصلي واللعب بطريقة 4-5-1 لوقف تقدم خط وسط الاتفاق للخروج بنقاط المباراة.

الفتح والوحدة

يحل الوحدة ضيفا ثقيلا على الفتح في لقاء يستضيفه ملعب الأمير عبدالله بن جلوي في تمام الـ06:30. وسيدخل مدرب الوحدة، البرازيلي فابيو كارليو اللقاء بكامل قوته المتمثلة في لاعبيه الأجانب لتحسين الصورة بعد السقوط بالتعادل السلبي أمام الحزم في الجولة الأولى، علما أنه تأكد غياب الفنزويلي روميلو أوتيرو عن اللقاء لعدم انتهاء ارتباطه مع منتخب بلده إضافة إلى ظروف الطيران وفارق التوقيت مع جمهورية بنما التي شهدت لقاء المنتخب الفنزويلي صباح أمس. بينما يدخل مدرب الفتح، التونسي فتحي الجبال المواجهة بسلاحي الأرض والجمهور في أول مباراة ستشهد دخول العائلات، طمعا في تحقيق أول فوز.

الحزم والتعاون

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة يستضيف الحزم الوافد الجديد على الدوري، فريق التعاون عند الـ06:50 في مباراة يطمح من خلالها الفريقان للظفر بنقاطها الثلاث، حيث سيعمل مدرب الحزم الروماني دانيال إيسيلا على امتلاك منطقة المناورة، ومباغتة التعاون بالاعتماد على مهاجمه الجزائري مالك عسلة ومن خلفه الثنائي سيف بن حسين والبرازيلي فاقنر اليماو، في حين سيعتمد مدرب التعاون البرتغالي بيدرو مانويل الظافر بنقطة إيجابية أمام الأهلي خارج قواعده في الجولة الأولى على السوري جهاد الحسين والبرازيلي جوناثان بينتيس في صناعة اللعب لثنائي خط المقدمة هيلدون راموس والكاميروني لياندر تاوامبا.