منح سلطان بن سلمان "جائزة التميز" لإنجازاته عربيا وعالميا

الأربعاء - 12 سبتمبر 2018

Wed - 12 Sep 2018

No Image Caption
سلطان بن سلمان يتسلم الجائزة من ريكاردو كرم (واس)
تسلم الأمير سلطان بن سلمان اليوم "جائزة التميز"، التي منحتها له (مبادرة تكريم) تقديرا لما قدمه من إنجازات متميزة ورائدة على مستوى الوطن العربي والعالم.

وأعرب الأمير سلطان بن سلمان عن شكره لمؤسس الجائزة والقائمين عليها لمنحه الجائزة، وقال "إنه قبل بهذه الجائزة لما يتمتع به مؤسس الجائزة ريكاردو كرم من مصداقية ومكانة، وما عرف عن الجائزة من رصانة، وإنه قبل التكريم نيابة عن كل من عمل معهم في جميع القضايا والمجالات لخدمة الإنسانية، لنستمر جميعا في تبني القضايا المهمة وفتح أبواب جديدة".

من جهته أكد مؤسس الجائزة ريكاردو كرم أن المبادرة اختارت الأمير سلطان لما يتمتع به من شخصية قيادية وملهمة للشباب، وما يمتلكه من فكر ثقافي وإبداعي، وما حققه من إنجازات متعددة في المجالات الفكرية والإنسانية والسياحية والتراثية.

وقال: الأمير سلطان بن سلمان هو مصدر استلهام لأجيال متفاوتة نرتقي بها ونكبر فيها، معبرا عن تشرفه لقبوله الجائزة، مبينا أن مبادرة تكريم ظلت تسع سنوات لتؤسس لها هوية مختلفة وأصبحت اليوم في الصدارة، مشيرا إلى أن التغيير الذي أحدثه الأمير سلطان بن سلمان منذ عقود من الزمن وما زال مستمرا في المستقبل يمثل لنا علامة فارقة، ولا سيما أننا بحاجة للتغيير كي نمضي قدما ولكي نتطلع إلى الغد بتفاؤل أكبر.

يذكر أن مبادرة تكريم هي جائزة سنوية تمنح للعرب أصحاب الإنجازات المتميزة في عدد من الفئات، وتأسست في 2010 بهدف نشر التفوق العربي في مختلف المجالات والميادين.