كارينيو يحذر لاعبيه من رغبة الفيصلي

الأربعاء - 12 سبتمبر 2018

Wed - 12 Sep 2018

No Image Caption
كارينيو قبل تنفيذ جملة تكتيكية في التدريبات (إعلامي النصر)
حذر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، الأوروجوياني دانيال كارينيو لاعبي فريقه من الالتفات إلى ما يردده البعض حول عقدة الفيصلي بالنسبة للفريق، مذكرا في الوقت نفسه بقوة الخصم.

جاء ذلك خلال الحصص التدريبية استعدادا لملاقاة الفيصلي بملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث أشاد كارينيو بعناصر الفيصلي المميزة أمثال روجيرو وفهد الأنصاري وخاليم هيلاند، مؤكدا للاعبيه أن البداية أمام فريق أحد لم تكن جيدة رغم حصد النقاط، وأن الفيصلي يعد أكثر استقرارا ورغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، ولا سيما أنه تعثر في البداية بتعادل إيجابي أمام الباطن.

وطالب كارينيو لاعبيه بالتركيز خلال المباراة، وإحباط أي مفاجأة يعمل الفيصلي على إحداثها معتمدا على ما فعله في آخر 4 مواجهات أمام النصر على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث استطاع خلالها فرض التعادل.

ومن خلال المناورات الأخيرة، اعتمد كارينيو على الزج باللاعب المغربي نور الدين مرابط كلاعب أساسي مع تغيير مركز النيجيري أحمد موسى كلاعب مهاجم والاعتماد على ورقة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد لله بعد أن أصدرت له بطاقة من الاتحاد الدولي نتيجة مماطلة مسؤولي نادي الريان القطري في إرسال البطاقة رغم تعاقد النصر مع اللاعب رسميا.

من جهة أخرى التحق الحارس الأسترالي جونس لتدريبات الفريق بعد أن عاد من المشاركة مع منتخب بلده.