X

قبول احتجاج الباطن ضد الفيصلي

الخميس - 06 سبتمبر 2018

Thu - 06 Sep 2018

الشمراني في مباراة الباطن والفيصلي (مكة)
قبلت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاج نادي الباطن من الناحية الشكلية مع رفضه من الناحية الموضوعية، نظرا لنظامية مشاركة لاعب نادي الفيصلي حمدان عطية الشمراني في المباراة مع مصادرة رسوم الاحتجاج المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكان نادي الباطن رفع احتجاجا إلى مراقب المباراة على أهلية لاعب نادي الفيصلي حمدان عطية الشمراني للمشاركة في المباراة التي أقيمت بين فريقي نادي الفيصلي ونادي الباطن يوم الجمعة الماضي على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، ولم يستوف بعد مدة عقوبة الإيقاف المفروضة عليه في الموسم الرياضي الماضي بموجب قرار لجنة الانضباط والأخلاق.

إلى ذلك أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق لاعب نادي الجيل كارلوس ادواردو مباراتين رسميتين في جميع المباريات الرسمية مع تغريمه 10 آلاف ريال.

وجاء الإيقاف بسبب السلوك المشين الذي قام به اللاعب في ضربه لاعبا منافسا والكرة خارج الملعب بالدقيقة 65 أمام فريق ضمك الثلاثاء على ملعب مدينة ضمك بمدينة خميس مشيط ضمن مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

ويعد القرار غير قابل للاستئناف وفقا للمادة الـ139 من لائحة الانضباط والأخلاق.

قرارات لجنة الانضباط والأخلاق:
  • قبول احتجاج نادي الباطن من الناحية الشكلية
  • رفض احتجاج نادي الباطن من الناحية الموضوعية نظرا لنظامية مشاركة اللاعب
  • مصادرة رسوم الاحتجاج المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • القرار قابل للاستئناف وفقا للمادة الـ139.
  • إيقاف لاعب نادي الجيل كارلوس ادواردو مباراتين وتغريمه 10.000 ريال .
  • قرار لاعب نادي الجيل غير قابل للاستئناف.


أضف تعليقاً

Add Comment