جامعة أم القرى تحتضن 10 آلاف طالب مستجد من بوابة المستقبل

الثلاثاء - 04 سبتمبر 2018

Tue - 04 Sep 2018

No Image Caption
عبدالله بافيل خلال إطلاقه بوابة المستقبل أمس (مكة)
أطلق مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بافيل أمس، بوابة المستقبل بعمادة شؤون الطلاب خلال استقبالها اليوم 10 آلاف طالب مستجد مع بداية العام الجامعي 1440 - 1439.

وأكد بافيل أن الجامعة بإدارتها العليا والعاملين فيها من عمداء ورؤساء أقسام وأعضاء هيئة تدريس وموظفين، تعمل لخدمة وراحة أبناءهم الطلاب والطالبات وتهيئة وتوفير البيئة المناسبة لمواصلة تعليمهم الجامعي، والنهل من ينابيع العلم والمعرفة داخل أروقة هذه الجامعة المباركة.

ونوه بالدعم السخي الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، للعلم والتعليم وطلابه في هذا الوطن المعطاء، وما تحظى به جامعة أم القرى في هذا الشأن من دعم وافر مكنها من إتاحة الفرص التعليمية لطلاب وطالبات هذه البلاد الخيرة وتمكينهم من مواصلة تعليمهم الجامعي.

وحث أبناءه الطلاب على الجد والاجتهاد في دراستهم والاستفادة من كل الإمكانات التي وفرتها الجامعة، مشددا على أهمية الحفاظ على كل المقدرات التي سخرتها الجامعة لطلابها.

وأطلق مدير الجامعة بوابة المستقبل التي أعدتها عمادة شؤون الطلاب لاستقبال طلاب الجامعة بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والطلاب المستجدين، وتجول ومرافقيه داخل قاعة الملك سعود التي تحتضن المستجدين، مطلعا على البرامج التي تتضمنها البوابة لاستقبالهم وعلى مدى ثلاثة أيام والبيئة المحفزة التي وفرتها العمادة لهم، وتقديم كل العون والمساعدة لطلابها وانخراطهم في الأجواء الدراسية بالجامعة.

وتستقبل البوابة الطلاب في الفترة الصباحية اعتبارا من الساعة 8:30 حتى 1:30م، فيما خصصت الفترة المسائية للطالبات من الساعة 4:30 حتى 9:30 مساء، وألزمت عمادة شؤون الطلاب المستجدين إحضار الهوية الوطنية للحصول على البطاقة الجامعية والاستفادة من خدماتها.