آل الشيخ يتوعد المتسببين بهزيمة أخضر الماء التاريخية وإحالة الجهازين الفني والإداري للتحقيق

بعد أن خسر من مصر في بطولة العالم للماء
بعد أن خسر من مصر في بطولة العالم للماء

الخميس - 16 أغسطس 2018

Thu - 16 Aug 2018

توعد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ المتسبب في خسارة المنتخب السعودي لكرة الماء أمام المنتخب المصري بـ1/ 36 في بطولة العالم للشباب التي تستضيفها المجر.

وقال في حسابه على تويتر «نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة. ما حدث لن يمر، وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوى المسؤولية». وأضاف ساخرا «أخاف أنكم ناسين (نسيتم) الحارس».

وأظهر الشارع الرياضي السعودي غضبه على نتيجة اللقاء، وتساءل الناقد الرياضي عبدالله الضويحي عن فوائد المعسكر الذي أقامه بجدة مدة 50 يوما دون إجراء أي تجربة.

وحمل الكاتب عبدالرحمن القرني تلك النتيجة نادي الاتحاد بعد حله للعبة وتجميد نشاطها ولاعبيها الدوليين، بعد أن كانت اللعبة بطلة على مستوى القارة.

وعلى خلفية النتيجة قرر الاتحاد السعودي لكرة الماء إحالة الجهازين الفني والإداري للتحقيق لمعرفة أسباب الظهور بالمستوى الضعيف أمام المنتخب المصري، وأسباب تلك الخسارة الثقيلة، كما علق مشاركة المراحل السنية إلا بمشاركة فعالة.

خسائر كبيرة تلقتها منتخبات السعودية

  • خساره المنتخب السعودي للقدم من مصر 14 - 0 في الدورة العربية لكرة القدم التي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 24 - 8 إلى 8 - 9- 1961

  • خسارة المنتخب السعودي لكرة السلة من الصين 98 - 10 في نهائيات آسيا الـ23 بالدوحة