فهد بن جلوي: منافسة قوية بين ملاك الهجن.. والقادم أجمل

اللجنة المنظمة احتفت بضيوف المهرجان في الطائف
اللجنة المنظمة احتفت بضيوف المهرجان في الطائف

الخميس - 16 أغسطس 2018

Thu - 16 Aug 2018

No Image Caption
من سباقات الهجن في الطائف (مكة)
أقامت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن مأدبة غداء بفندق الطائف إنتركونتيننتال، على شرف رئيس الاتحاد السعودي للهجن رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن الأمير فهد بن جلوي، وبحضور محافظ الطائف سعد الميموني، وأمين الطائف المهندس محمد آل هميل، وعدد كبير من ملاك الهجن المشاركين في مهرجان ولي العهد للهجن، وعدد من الإعلاميين وضيوف المهرجان وأعضاء اللجان العاملة ومحبي هذه الرياضة الأصيلة.

وقدم الأمير فهد بن جلوي الشكر والتقدير لجميع ملاك الهجن والقطاعات الراعية والمشاركة في مهرجان ولي العهد، لافتا إلى أن القادم لملاك ومحبي رياضة الهجن جميل في ظل اهتمام وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وأوضح أن المهرجان يشهد منافسة قوية بين ملاك الهجن، سواء في المملكة أو دول الخليج والوطن العربي، نظرا لأهمية الحدث الذي يحمل اسم ولي العهد، مما يؤكد العناية والاهتمام البالغين اللذين تحظى بهما رياضة الهجن بشكل خاص، من القيادة الرشيدة، مؤكدا حرص اتحاد الهجن على إقامة مثل هذه المسابقات الكبرى، بما يعكس مكانتها وما تحمله هذه الرياضة العربية الأصيلة من تاريخ وإرث كبيرين، يجسد حضارة وعراقة سباقات الهجن في المملكة على مر العصور.

من جانبه عبر محافظ الطائف عن سعادته وسعادة أهالي المحافظة بشكل عام وأهل الهجن بشكل خاص، بإقامة مهرجان ولي العهد للهجن بميدان الطائف تحت رعاية ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الميموني أن المهرجان يشهد تكاملا في الجهود التنظيمية، في ظل الدعم الواضح الذي تجده هذه الرياضة العربية الأصيلة من القيادة الرشيدة، بما ينعكس إيجابا بالنفع لملاك الهجن.