طيران الاتحاد راعيا للنصر 4 سنوات بـ208 ملايين ريال

الخميس - 16 أغسطس 2018

Thu - 16 Aug 2018

No Image Caption
جماعية عقب توقيع عقد شراكة نادي النصر والاتحاد للطيران (مكة)
أبرمت إدارة نادي النصر برئاسة سعود السويلم عقد اتفاقية شراكة مع شركة الاتحاد للطيران أصبحت بموجبه الشركة الراعي الرسمي للفريق.

وتضمن الاتفاق وضع شعار الشركة على أطقم الفريق للموسم الرياضي الجديد بعقد يصل إلى قرابة 52 مليونا في السنة مدة 4 سنوات، ‏إضافة إلى أن شركة طيران الاتحاد ستنقل النصر في كل المباريات والمعسكرات الخارجية. وتخلل العقد مزايا أخرى عند تحقيق النصر للبطولات.

يذكر أن سعود السويلم أشار في تغريدة سابقة له قبل ثلاثة أشهر عبر حسابه بتويتر قائلا «بحمد الله وتوفيقه، نحن على وشك إنهاء عقد رعاية لنادي النصر بمبلغ 200 مليون ريال لأربع سنوات، بواقع 50 مليون ريال سنويا، وبإذن الله تعالى تتكلل جهودنا بالتوفيق والنجاح».

من جهة أخرى أكدت مصادر لـ»مكة» أن النصر بصدد رفع عرضه إلى 15 مليونا لنادي الوصل بشأن عقد صانع الألعاب البرازيلي فابيو دي ليما، حيث رفضت إدارة النادي الإماراتي العرض الأول البالغ 10 ملايين وإضافة مليونين مزايا، وستعطي إدارة النصر الوصل مهلة 24 ساعة للرد على العرض.

يذكر أن باب فترة الانتقالات الصيفية سيغلق بعد 8 أيام وتبقى للنصر التعاقد مع لاعبين كهدف رئيس في صناعة اللعب ومهاجم، وبعد ذلك يلتفت إذا تسنى الوقت لتلبية رغبة كارينيو بالتخلص من فوزير والتعاقد مع صانع لعب إضافي.