ميراليم يزيد غموض مودريتش والريال

الأربعاء - 15 أغسطس 2018

Wed - 15 Aug 2018

No Image Caption
ميراليم بيانيتش (موقع يوفنتوس)
أكد ريال مدريد الإسباني أن النجم الكرواتي لوكا مودريتش ضمن قائمة الفريق الذي يواجه أتلتيكو مدريد اليوم في مباراة كأس السوبر الأوروبي بالعاصمة الإستونية تالين.

وظهر مودريتش في الصورة الرئيسة على موقع الريال لدى وصول الفريق الملكي إلى العاصمة الإستونية، ليضفي ذلك مزيدا من الغموض حول مستقبل اللاعب.

ورغم ما تردد عن اقتراب مودريتش بشكل كبير من الانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، ذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أمس أن احتمالات سماح رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز برحيل اللاعب الكرواتي عن الفريق تتراجع.

وأشارت إلى أن اللاعب لا يزال يرغب في الانتقال لإنتر ميلان الذي لم يفقد الأمل في إمكانية ضم صانع الألعاب البالغ من العمر 32 عاما، وسيحاول النادي تحقيق هدفه حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

في المقابل، كشفت وسائل إعلام إيطالية أمس أن نادي يوفنتوس رفض عرضا من نظيره ريال مدريد لضم اللاعب البوسني ميراليم بيانيتش مقابل 60 مليون يورو. وقالت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية إن يوفنتوس وجه صفعة قوية لريال مدريد وقرر تجديد عقد اللاعب حتى عام 2021.

وطرح اسم بيانيتش بجانب الإسباني تياجو الكانتارا للانضمام لريال مدريد بعد رحيل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.

وكشفت الصحيفة أن برشلونة سعى أيضا لضم بيانيتش ولكنه تراجع بعد أن طلب يوفنتوس 80 مليون يورو مقابل التخلي عن اللاعب. وبدأ بيانيتش مشواره بين صفوف الناشئين بنادي ميتز الفرنسي حتى صعد إلى الفريق الأول في موسم 2007 / 2008.

ومنذ ذلك الحين لم يتوقف اللاعب البوسني عن التطور فنيا حتى التحق بصفوف أولمبيك ليون في 2008 ثم روما في 2011 ثم يوفنتوس في 2016، حيث تألق بين صفوف الأخير وخاصة في تنفيذ الركلات الثابتة، كما أظهر قدرة كبيرة في عملية تنظيم إيقاع اللعب.