أتلتيكو وسيموني.. اختبار أول للوبيتيجي

الأربعاء - 15 أغسطس 2018

Wed - 15 Aug 2018

No Image Caption
جولين لوبيتيجي (موقع ريال مدريد)
رغم المسيرة الجيدة التي قدمها جولين لوبيتيجي في فترة الإعداد لأول موسم له على مقعد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لكن الاختبار الحقيقي الأول للوبيتيجي مع الفريق سيكون عندما يلتقي اليوم، فريق أتلتيكو مدريد في ديربي مدريدي خالص على لقب كأس السوبر الأوروبي.

ويدرك لوبيتيجي الذي أقيل من تدريب المنتخب الإسباني قبل يوم واحد على انطلاق كأس العالم 2018 بروسيا بعد الكشف عن اتفاقه مع الريال، أن مباراة اليوم هي المقياس الحقيقي لتطور مستوى الفريق بعد فترة الإعداد للموسم الجديد، خاصة وأنه سيواجه منافسا قويا وعنيدا هو أتلتيكو بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وقال لوبيتيجي لموقع الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) الأسبوع الماضي «إنها مباراتي الرسمية الأولى مع الريال، وهي مباراة نهائية وأمام منافس قوي للغاية نعرفه جيدا إضافة لكونه جارنا».

واستعد الريال لهذه المباراة بالفوز على ميلان الإيطالي 3 - 1 السبت الماضي في مباراة ودية على استاد سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وفي المقابل لم تكن فترة الإعداد بالنسبة لأتلتيكو على غرار نظيرتها لدى الريال، كما خسر 0-1 وديا أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وتفوق أتلتيكو على الريال بفارق كبير في سوق انتقالات اللاعبين هذا الموسم حيث تعاقد مع 8 لاعبين، في مقدمتهم جيلسون مارتينز وتوماس ليمار ورودري وكالينيتش.

وفي المقابل اقتصرت تعاقدات الريال هذا الصيف على ضم حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا والظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا.