سليمان الجابري _ الدمام

عقدت إدارة نادي الاتفاق أمس اجتماعا مطولا مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأوروجوياني ليوناردو راموس للنظر في احتياجات الفريق، وتحديدا شغل مركز الأجنبي الثامن، إذ تباينت رغبة المدرب بين محور دفاعي أو مهاجم صريح بجانب التونسي فخر الدين بن يوسف خوفا من عدم جاهزية هزاع الهزاع العائد من فترة تأهيل عقب عملية الرباط الصليبي التي أجراها نهاية الموسم الماضي، إضافة إلى استغناء النادي عن المهاجم يوسف السالم.

من جهة أخرى، قرر راموس الاكتفاء بخوض تجربتين وديتين ضمن المرحلة الثالثة من فترة الإعداد للموسم المقبل، حيث سيخوض المواجهة الأولى في 14 أغسطس الحالي أمام الأهلي البحريني، فيما سيخوض الثانية في 18 أغسطس أمام الرفاع البحريني.

من جانب آخر، عقد مجلس الإدارة مساء أمس الأول اجتماع الجمعية العمومية، وتم خلاله عرض لمسيرة فرق كرة القدم بالنادي خلال الموسم الماضي، وإعلان الميزانية من قبل عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بندر العليو للموسم الرياضي 2017-2018 م والموازنة التقديرية للموسم المقبل 2018-2019 م.

وأكد رئيس النادي خالد الدبل حرص الإدارة على تحقيق نتائج إيجابية للفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، مضيفا أن النادي حقق خلال السنوات الثلاث الماضية، نقلة نوعية في جوانب عدة، ويعمل على تحقيق الأكثر في الموسم المقبل.