الاتفاق يواجه تحديات الموسم بتجديد العقود وترميم الصفوف

الجمعة - 20 يوليو 2018

Fri - 20 Jul 2018

تتطلع إدارة الاتفاق بقيادة رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل لتقديم موسم مختلف واستثنائي، وخاصة أن مجلس الإدارة الحالي يعيش عامه الأخير لفترة انتخابه التي جاءت مع فترة عودة الفريق إلى دوري المحترفين، ليكون شعار النادي هو المنافسة الحقيقية في الموسم المقبل الذي سينطلق نهاية أغسطس المقبل، وإرضاء تطلعات الجماهير وتحقيق آمال مدرج النواخذة الطامح بعودة فرسانه لمنصات التتويج.

الأكثر استقرارا

يعد الاتفاق من أكثر الفرق في دوري المحترفين استقرارا خاصة فيما يخص ملف اللاعبين الأجانب، حيث جدد علاقته بأربعة لاعبين مثلوه في الموسم الماضي، كما نجحت إدارة النادي في الإبقاء على كوكبة من اللاعبين المحليين المميزين من خلال تمديد عقودهم.

المحافظة على النجوم

سعت إدارة الاتفاق للمحافظة على بقاء نجوم الفريق من خلال تمديد عقودهم خشية مطامع الأندية الأخرى في اقتناصهم أمثال محمد الكويكبي وعبدالرحمن العبود اللذين كانا من أبرز عناصر الفريق في الموسم الماضي بصفة عامة.

ثمانية في افتتاح الوديات

كسب الفريق الاتفاقي بقيادة مدربه الجديد الأورجوياني ليناردو راموس أولى لقاءاته الودية في معسكره الحالي بمدينة تيل النمساوية أمام فريق AVS الهولندي بثمانية أهداف دون مقابل، بحضور رئيس النادي خالد الدبل.

الربيعي يظهر بالنمسا

تمكنت إدارة النادي من التوصل لاتفاق مع نظيرتها في النادي الأهلي لكسب خدمات المدافع سعيد الربيعي والذي سبق أن مثل الفريق في فترة الصعود، إذ التحق الربيعي في تدريبات الفريق لحين توقيع عقده الرسمي بعد الاتفاق مع إدارة الأهلي على ذلك .

أرياس يجتاز التجربة

اجتاز المدافع الأوروجوياني رامون أرياس التجربة في معسكر هولندا بعد توصية ابن جلدته مدرب الفريق ليناردو راوس بقيده كسادس الأجانب بالفريق ليكون دعامة لخط الظهر وتقوية الجانب الدفاعي للفريق .

غربلة شاملة

أجرت إدارة النادي غربلة كبيرة على مستوى اللاعبين المحليين هذا الموسم، واستغنت عن العديد من الأسماء أمثال يوسف السالم ويحيى عتين ومحمد الصيعري وأحمد الكسار الذي أنهت عقده بالتراضي.

أجانب الفريق

  • الجزائري رايس امبولحي (حارس مرمى)

  • المصري حسين السيد (ظهير أيسر)

  • السلوفيني فيليب كيش (محور)

  • التونسي فخرالدين بن يوسف (مهاجم)

  • الأرجنتيني كريستيان غوانكا (لاعب وسط)

  • الأوروجوياني رامون أرياس (مدافع)