وزير الحج والعمرة يطلع على برامج حجاج جنوب شرق آسيا وخطتها التشغيلية

الأربعاء - 18 يوليو 2018

Wed - 18 Jul 2018

No Image Caption
بنتن مطلعا على برامج حجاج جنوب شرق آسيا (مكة)
تفقد وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن مساء أمس المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج دول جنوب شرق آسيا بمكة المكرمة متابعا خطة المؤسسة التشغيلية.

واطلع على عرض مرئي لبرامج عمل المؤسسة مصحوب بخرائط مواقع حجاجها في مكة والمشاعر المقدسة، إضافة للربط الالكتروني لقطاع تنظيم الحجاج والاستقبال والمغادرة.

كما عقد لقاء بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة محمد أندرقيري وأعضاء مجلس الإدارة لمناقشة أبرز مستجدات الأعمال المقدمة لضيوف الرحمن في إطار الاستعدادات والمجهودات المبذولة في موسم حج هذا العام.

وأكد وزير الحج والعمرة أن المملكة «قيادة وشعبا» تعتز كثيرا وتفخر بما حباها الله بها من شرف خدمة حجاج البيت العتيق، وأن تاريخ المملكة حافل بالإنجازات الكبرى في خدمة الإسلام والمسلمين ورعاية المقدسات الإسلامية والعناية بضيوف الرحمن، وأن قيادتها حريصة كل الحرص على بذل أقصى الجهود وتقديم أفضل الخدمات، والتي منها تجربة «طريق مكة» التي تطبق في هذا العام في كل من ماليزيا وإندونيسيا.

وشدد على أهمية تضافر الجهود وحشد الطاقات، وتقديم خدمات رفيعة ومشرفة، تعكس حجم الرعاية الكبيرة التي توليها قيادتنا الرشيدة للعناية بضيوف الرحمن وتقديم أقصى الخدمات والتسهيلات لهم.