واس - الرياض

رفع وزير الحرس الوطني الأمير خالد بن عياف باسمه ونيابة عن منسوبي وزارة الحرس الوطني العسكريين، ضباطا وأفرادا، أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، بمناسبة صدور أمره بالعفو عن كافة العسكريين من المشاركين في عملية إعادة الأمل من العقوبات العسكرية والمسلكية الصادرة بحقهم وفقا لعدد من القواعد والضوابط، وذلك بناء على ما رفعه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وأكد وزير الحرس الوطني أن هذه اللفتة الحانية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين تأتي تقديرا منه لما يقوم به أبناؤه منسوبو جميع القطاعات العسكرية المشاركون في عملية إعادة الأمل من تفان وبذل وتضحية في ميدان العز والشرف والبطولة، وتأكيدا على اهتمامه بهم وأسرهم، مبينا أن هذا ليس بمستغرب من قيادتنا التي تعودنا منها على عطاءات الخير دائما.

كما نقل ما يكنه منسوبو الحرس الوطني من ضباط وأفراد من محبة وولاء وطاعة لقيادتنا، باذلين الغالي والنفيس في سبيل المحافظة على هذا الوطن ومقدساته ومكتسباته.

وسأل وزير الحرس الوطني الله تعالى، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وولي عهده، وأن يديم عزهم، وأن يحفظ لبلادنا الغالية أمنها واستقرارها.