سلم فريق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس في إسلام أباد 80 طنا من التمور لبرنامج الأغذية العالمي في جمهورية باكستان الإسلامية، بحضور القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين في باكستان حبيب الله بخاري ومدير مكتب برنامج الأغذية العالمي في باكستان فن بار كران، ومندوب وزارة المالية وفريق من المركز.

ووقع ممثل برنامج الأغذية العالمي في باكستان على مذكرة تسلم الشحنة من فريق مركز الملك سلمان للإغاثة.

وأوضح القائم بالأعمال بالسفارة في كلمة له عقب التسليم أن هذه الهدية من التمور تأتي استمرارا لما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز سنويا للشعب الباكستاني الشقيق، لسد احتياجات شرائح معينة من الشعب الباكستاني ودعم ومساعدة النازحين داخليا بالتنسيق مع البرنامج والحكومة الباكستانية.

وتعد هذه الشحنة التي تم تسليمها اليوم جزءا من تبرع المملكة لبرنامج الأغذية العالمي، الذي سيتولى مسؤولية توزيعها في عدد من الدول.

كما سلم فريق المركز هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى جمهورية ألبانيا المتضمنة 50 طنا من التمور.

حضر التسليم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى ألبانيا عبدالمؤمن شرف، وممثل الحكومة الألبانية، وممثلون من وزارة المالية السعودية، وفريق من المركز.

فيما سلم الفريق أمس أيضا هدية حكومة المملكة العربية السعودية إلى جمهورية النيجر المتضمنة 100 طن من التمور.

حضر التسليم القائم بالأعمال بسفارة خادم الحرمين الشريفين بالنيجر إبراهيم الأحمري، ووزير الطوارئ والشؤون الإنسانية النيجري ماجاجي لاوان، ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الدينية بوريما عبده، ووكيل وزارة التجارة والقطاع الخاص عبدولائي سومانا، وممثلو وزارة المالية بالمملكة، وفريق من المركز.