بادرة «بصمة مجتمع» تحظى بإشادة وتفاعل أهالي تبوك

السبت - 09 يونيو 2018

Sat - 09 Jun 2018

توافد أهالي مدينة تبوك مساء أمس الأول على متنزه المروج الترفيهي للمشاركة في بادرة «بصمة مجتمع» والتي نفذها الفنان التشكيلي باشر العنزي والفنانة همس القاسم، وتهدف إلى مساهمة الأهالي في رسم عدد من اللوحات الفنية لولاة الأمر ببصمة الأصبع.

ولاقت البادرة ترحيبا كبيرا من الأهالي الذين حرصوا على المشاركة في إكمال هذه اللوحات التي حملت مضمونا وطنيا تثقيفيا تمثل في رسم صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وأمير تبوك فهد بن سلطان.

وقال صاحب بادرة «بصمة مجتمع» الفنان التشكيلي باشر العنزي إنه أراد من خلال هذا الفن أن يجمع أكبر عدد من بصمات الأصابع، ليشكل بها صورا تعبر عن وفاء وانتماء الأهالي وحبهم لولاة الأمر، وإشراك المواطنين في هذا الفن، مشيرا إلى أن البادرة حظيت باهتمام واسع من قبل الأهالي، واستطاع أن يكمل هو وزميلته رسم اللوحات في أقل من ساعتين للمساهمة التي حظيت بها هذه البادرة من قبل الأهالي.

وأعربت الفنانة التشكيلية همس القاسم عن سعادتها بما شاهدته من تفاعل غير مستغرب من الأهالي مع هذه البادرة، مؤكدا أن «بصمة مجتمع» هي رسالة في الأصل أكثر مما هي فن، حيث تمثلت في عرض حب وولاء وانتماء الأهالي لهذا الوطن الذي يحمل مجدا وتاريخا عظيما، وحاضرا زاهرا، ومستقبلا واعدا، ولولاة الأمر الذين وفقهم الله وحقق ما نعيشه اليوم من نعم على أيديهم.