X

إنشاء بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير

أنشأت بي أيه إي سيستمز العالمية أخيرا شركة بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، وهي نتاج شراكة فاعلة مع شركة أجنحة الرياض

أنشأت بي أيه إي سيستمز العالمية أخيرا شركة بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، وهي نتاج شراكة فاعلة مع شركة أجنحة الرياض

السبت - 20 ديسمبر 2014

Sat - 20 Dec 2014

أنشأت بي أيه إي سيستمز العالمية أخيرا شركة بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، وهي نتاج شراكة فاعلة مع شركة أجنحة الرياض.
وعملت الشركتان عن كثب لرسم الطريق لبي أيه إي سيستمز للتطوير والتدريب، ووضع الأهداف المستقبلية لهذه الشركة الواعدة، بما يتوافق مع خطط بي أيه إي سيستمز لدعم الأجندة الوطنية السعودية، مما يجعل أعمالها جزءا من نسيج الاقتصاد السعودي.
وتعد بي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب إحدى شركات التوازن الاقتصادي، التي من خلالها يتم نقل تقنية الطيران إلى أرض المملكة، كأحد أهم التزامات بي أيه إي سيستمز العالمية، وهي من الشركات السعودية الرائدة، والتي تنبئ بمستقبل مشرق داخل المملكة وخارجها، حيث ستكون المقاول الرئيسي والمنفذ لجميع عقود شركة بي أيه إي سيستمز السعودية، الأمر الذي يساعد على نمو قدراتها ومواردها لتصبح الشركة السعودية الرائدة في مجال إيجاد القوى العاملة وتنميتها في شتى المجالات، داخل السعودية وخارجها.
وستقوم بتطوير وتدريب السعوديين، ونقل المعرفة لهم، وتوفير فرص عمل ترتقي بطموحاتهم، مما يساعد على إعداد جيل سعودي يمتلك مهارات عالية، تسهم في تحقيق أعلى معايير الإنتاجية في العمل.
العضو المنتدب لبي أيه إي سيستمز السعودية للتطوير والتدريب، مارك كين، والذي تولى مهامه سبتمبر الماضي، مع فريقه الإداري قال: نحن على وشك بداية رحلة جديدة في المملكة، وملتزمون بتقديم أعلى معايير الجودة لدعم الأجندة الوطنية السعودية، وإيجاد شركة رائدة محلية قادرة على التوسع والانتشار في المنطقة.

أضف تعليقاً

Add Comment