أكدت شركة تايم السعودية المنظمة لفعاليات المصارعة الحرة التي أقيمت بجدة أخيرا أنها ستكرر استضافة هذا الحدث الموسم المقبل بعد النجاح الذي شهدته الفعالية خلال أيامها الثلاثة، على الرغم من أنها تقام للمرة الأولى في جدة، وقد عبر عدد من المصارعين المحترفين المشاركين في الفعاليات عن سعادتهم بتفاعل الجماهير السعودية معهم والذي وصل إلى حد الهوس بنجومهم.

الأبطال إلى أمريكا

غادر المصارعون أمس الأول جدة متوجهين إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن عاشوا ثلاثة أيام لافتة ، مما دعا الجماهير إلى الحضور وبكثافة على الرغم من غلاء التذاكر، ولكن الأبطال أبدوا سعادتهم بما شاهدوه من تفاعل وحماس لدى المشجع السعودي.

صور الأبطال

قامت اللجنة المنظمة للفعاليات بمنح الجماهير التي حجزت تذاكر (vip) كراسي مطبوعة عليها صور الأبطال، وقد حرص الحضور على الاحتفاظ بهذه الكراسي.
وقد بلغ سعر التذكرة إلى 3 آلاف ريال للمقعد الواحد.

الأبطال في البلد

ارتدى نجوم المصارعة الزي السعودي خلال زيارتهم لمنطقة البلد، بعد أن قامت اللجنة المنظمة بتفصيل ثياب خاصة بهم تكفلت بها إحدى الشركات الراعية للمناسبة، وعبر الأبطال عن إعجابهم بما شاهدوه في منطقة جدة التاريخية، حيث التقوا بالجماهير التي التقطت معهم الصور التذكارية، وكانت اللجنة المنظمة رفضت تماما التقاط وسائل الإعلام أي صور للمصارعين أثناء تجولهم أو حتى مرافقتهم.

الأطفال يكتسحون

أكثر المشجعين الذين حضروا خلال أيام الفعاليات هم دون الخمس عشرة سنة، وقد وصلت نسبتهم بحسب القائمين إلى 65% تقريبا من عدد الحضور ، والمميز في الأمر معرفتهم بأسماء المصارعين وطريقة تشجيعهم باللغة الإنجليزية وبنفس الحركات التي اعتاد عليها المصارعون في أمريكا، وتفوق المصارع جون سينا على زملائه في الحصول على دعم الجماهير وتشجيعهم ، كما حملت الجماهير صورا وكلمات تشجيعية للمصارعين وأحزمة الأبطال والتي كانت موجودة عند منافذ البيع في الصالة المغلقة.

جنسيات ومشاهير

شهدت البطولة حضورا لافتا من جميع الجنسيات في مدينة جدة، وإن كان للوجود السعودي الأكثرية، إضافة إلى وجود بعض المشاهير من لاعبي كرة القدم والفنانين، وقد انبهر الجميع بالحدث الرائع ، والتجهيزات التي كانت عليها الصالة من إضاءة وصوت وتنظيم من رجال الأمن الخاص والعام ، الأمر الذي أسهم في ذلك النجاح.