الملعب

الاتفاق يستقبل السليتي باجتماع عاصف

نعيم السليتي (تويتر)
ينتظر أن تجتمع إدارة الاتفاق مع اللاعب التونسي نعيم السليتي فور وصوله إلى الدمام عبر إحدى الطائرتين اللتين ستصلان الرياض قادمتين من تونس ومصر اليوم بعد أن تكفل الاتحاد السعودي لكرة القدم بتوفيرهما لإحضار عدد من اللاعبين الأجانب والأجهزة الفنية إلى المملكة، فيما ستصل طائرة أخرى غدا السبت من البرازيل.

وستناقش إدارة الاتفاق اللاعب السليتي حول الشكوى التي تقدم بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مطالبا فيها بسداد كامل مستحقاته من الرواتب خلال فترة التوقف الماضية، رافضا التخفيض حسب توجيهات فيفا خلال جائحة كورونا.

على ذات الصعيد، واصلت إدارة الاتفاق التنسيق مع اتحاد القدم بشأن وصول بقية اللاعبين الأجانب بالفريق وهم: السلوفيني فيليب كيش والجزائري رايس امبولحي والسنغالي سليمان دوكارا، إذ تشير المصادر إلى أن عددا من اللاعبين سيتواجدون في 29 يونيو الحالي في مدينة فرانكفورت الألمانية، تمهيدا لنقلهم إلى السعودية للانضمام لتدريبات فرقهم بعد إجرائهم الفحوصات الطبية اللازمة الخاصة بفيروس كورونا.

من جهة أخرى تنتظر الإدارة الاتفاقية الموافقة على خوض الفريق الأول لكرة القدم المباريات الودية التي حددت أمام فرق القادسية والثقبة والباطن، ومباريات أخرى خلال المعسكر الإعدادي الذي فضل الجهاز الفني إقامته بالدمام.