الملعب

محترف الأهلي ينجح في حل أزمة أمانسيو

ليوناردو أمانسيو
نجح البرازيليون المحترفون في فريقي الأهلي والاتحاد وتحديدا الثلاثي، جوزيف دي سوزا (الأهلي)، ورومارينيو دا سيلفا، ومارسيلو جروهي (الاتحاد)، في حل مشكلة لاعب كرة الطائرة بنادي ثهلان بالشعراء (درجة أولى ) ليوناردو أمانسيو، ومساعدته في مرافقتهم والعودة إلى البرازيل بعد أن عاش اللاعب فترة معزولا بفندق في مدينة الدوادمي، على بعد 300 كلم تقريبا من العاصمة الرياض، وذلك بعد تعليق الأنشطة الرياضية كافة؛ بسبب جائحة كورونا.

وأكد أمانسيو لشبكة «جلوبو سبورت» البرازيلية «حاولت الاتصال بالاتحاد البرازيلي للكرة الطائرة والسفارة البرازيلية بالرياض لأجل العودة إلا أن توقف حركة الطيران حال دون ذلك».

وأضاف «عودتي إلى البرازيل سبقتها مفاجأة، حيث وصلتني قبلها رسالة على هاتفي من رقم لا أعرفه، حيث كانت من المحترف البرازيلي في الأهلي جوزيف دي سوزا. في بداية الأمر لم أصدق الرسالة وأن مرسلها اللاعب جوزيف، وأعتقدت أن الأمر زيف وكذب، لكنه أرسل لي رسالة صوتية وقال إنه شاهد قصتي لذلك يريد مساعدتي».

وأضاف «كما تواصل معي وكيل أعمال مارسيلو جروهي، وكذلك رومارينيو، لأجل مرافقتهم إلى البرازيل في الطائرة الخاصة».

وقدم أمانسيو شكره لسوزا الذي فتح له أبواب العودة للبرازيل إلى جانب شكره لجروهي ورومارينيو وممثليهما، وقال «جميعهم تعرفت عليهم عن طريق انستقرام بعد التواصل مع سوزا».