تغريدة تقرب مدرب ملقا من الهلال

الرئيس يستعد لمغادرة الكرسي نهاية الموسم
الرئيس يستعد لمغادرة الكرسي نهاية الموسم

الأربعاء - 21 فبراير 2018

Wed - 21 Feb 2018

nnnnnnnu062eu0648u0627u0646u062fu064a u0631u0627u0645u0648u0633
خواندي راموس
ربط الكثيرون تغريدة رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ عبر حسابه بتويتر بعد أقل من 12 ساعة من قرار إقالة مدرب فريق الهلال الأرجنتيني رامون دياز، بوضع رابط تعريفي للمدرب الإسباني خواندي راموس منشور على موقع ويكيبديا، بأنه هو المدرب القادم الذي سيخلف دياز، حيث سبق لراموس أن درب أشهر الفرق الكروية كريال مدريد وتوتنهام وملقا الإسباني في 2016. في إشارة واضحة لدعم هيئة الرياضة نادي الهلال بالمدرب الإسباني واقترابه من التوقيع لمصلحة النادي.

في الوقت الذي سبق التغريدة إعلان قرار تكليف مدرب أولمبي الهلال خوان براون بتدريبات الفريق الكروي الأول.

وفي شأن آخر، كشفت مصادر «مكة» أن الرئيس الهلالي الأمير نواف بن سعد ترك أمر اختيار بديل له لأعضاء الشرف، كونه سيغادر كرسي الرئاسة بعد نهاية الموسم، تاركا المنصب لنائب الرئيس الأسبق طارق التويجري بعد أن يعطى الموافقة الرسمية من أعضاء شرف النادي المؤثرين والداعمين.

وكانت شريحة هلالية كبيرة تأسفت على قرار الإدارة بإقالة مدرب فريقها الكروي الأول الأرجنتيني رامون دياز بعد خسارة الفريق لقاء الاستقلال الإيراني في ثاني مواجهات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا بعد أن وضع الفريق في صدارة دوري الموسم الحالي، وحقق بطولة الدوري في الموسم الماضي وبطولة كأس الملك.

وزاد الأسف على رحيله مدرب الفريق الأسبق الوطني عبدالعزيز العودة الذي وصف قرار إقالته بالخسارة وقال لـ«مكة»: لا أعرف دوافع ذلك القرار، وليس لدي خلفية عن كواليس ماجرى، فالمدرب قدم عملا كبيرا مع الهلال وأصبح معه من أفضل الفرق الآسيوية وأخطرها، فالهلال أضحى يقدم كرة منظمة، بالرغم من تعدد الإصابات بين اللاعبين، نتيجة توالي المشاركات المحلية والدولية، مضيفا لم أكن أتمنى إقالة دياز في هذا الوقت، وأتمنى ألا تظهر تبعات عكسية لقرار إقالته.

وعبر لاعب فريق الوسط كارلوس ادواردو من مقر إقامته بالبرازيل عبر الانستقرام عن شكره لرامون دياز على الفترة التي قضاها مع الفريق، واصفا إياه بأفضل المدربين الذين تدرب على أيديهم.