20 ألف شخص يستفيدون من 6 ملايين وجبة حفظتها جمعية إطعام

الاثنين - 19 فبراير 2018

Mon - 19 Feb 2018

فيما دشن أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف في مكتبه بديوان الإمارة أمس، مبنى الوقف الخيري للجمعية الخيرية للطعام «إطعام»، بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، استفاد نحو 20 ألف شخص من 6 ملايين وجبة حفظتها الجمعية منذ 2012 حتى الآن.

وكرم الأمير سعود بن نايف المساهمين في بناء الوقف، مشيدا بما تم إنجازه من وقف وبنشاط الجمعية، ودورها في التوعية والتثقيف بأهمية حفظ النعمة، وأمضى على هامش التدشين على الوجبة رقم 6 ملايين التي حفظتها الجمعية، كما كرم أقدم موظفتين في وحدة التعبئة المركزية نظير خدمتهن للجمعية منذ تأسيسها.

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة إطعام عبدالله الفوزان شكره وتقديره لأمير المنطقة الشرقية على رعايته تدشين المبنى، ولكل من أسهم في تمويل المشروع.

وأفاد أن الجمعية عملت على وضع أهدافها بمهنية عالية، ونجحت في تهيئة البيئة المناسبة لمؤسسات القطاع الثالث، مستمدة نهجها من التشريعات الملهمة التي حملها برنامج التحول الوطني 2020.

وأضاف أن تشريف أمير المنطقة بالإمضاء على الوجبة رقم 200 ألف في عام 2013م، ثم رعايته احتفالية حفظ مليون وجبة في عام 2015م، منحنا الإصرار على الاستمرار بنفس الطموح الذي بدأنا به أعمالنا في هذه الجمعية الفتية.

عن الجمعية

تأسست 2012

مقرها الرئيس:
الدمام

فروعها :

• الأحساء

• القطيف

• الجبيل

• الرياض

• جدة