7 مبادرات لتطوير مرافق وخدمات مطار جدة

الخميس - 25 يناير 2018

Thu - 25 Jan 2018

دشن مطار الملك عبدالعزيز الدولي اليوم 7 مبادرات نوعية ضمن ملتقى مكة الثقافي المنعقد هذا العام تحت شعار "كيف نكون قدوة" وذلك بمشاركة مديري القطاعات الحكومية والخاصة بالمطار الذين وقعوا على ميثاق المطار القدوة في الصالة الجنوبية .

وتهدف المبادرات إلى تطوير المرافق والخدمات، وعكس صورة إيجابية عن اهتمام الجهات المعنية والشركات المشغلة لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين، وتحقيق أعلى درجات الرضا، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين، وتعزيز ثقافة الابتسامة.

وأوضح مساعد رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للمطارات مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المكلف المهندس عبدالله الريمي أن هذه المبادرات تأتي في سياق ترجمة استراتيجية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل القائمة على "بناء الإنسان وتنمية المكان"، ويتواكب مع مشروع "كيف نكون قدوة".

من جهته أشاد المدير التنفيذي لملتقى مكة تحت شعار "كيف نكون قدوة"، الدكتور الحسن المناخرة بالمبادرات الجديدة للمطار، التي تعكس اهتمام الجهات الحكومية، بتنفيذ توجيهات أمير المنطقة.

وقال "إن هناك حراكا اجتماعيا تنمويا لبناء الإنسان وتنمية المكان"، مشيرا إلى أن المطار إحدى الجهات الداعمة والفاعلة في تنفيذ مبادرات ملتقى مكة الثقافي.

7 مبادرات جديدة تتمثل في:

- ميثاق المطار الأخلاقي

- "لنبتسم معا "

- " أنت سعودي فلتكن قدوة "

- جائزة أفضل القطاعات التشغيلية

- سيارة السعادة

- مقعد السعادة

- مشهور في خدمتك.