الخدمة المدنية تدعو (49) متقدمة على الوظائف التعليمية لمطابقة بياناتهن

الثلاثاء - 23 يناير 2018

Tue - 23 Jan 2018

دعت وزارة الخدمة المدنية (49) متقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية المعلنة بتاريخ 20 - 4 - 1439، ويمثلن من تم ترشيحهن مبدئيا بعد استبعاد غير المطابقات ومن لم يراجعن في المرحلة السابقة لمطابقة بياناتهن لدى فروع ومكاتب الوزارة، اعتبارا من غد وحتى نهاية دوام الخميس المقبل.

وبينت الوزارة أن على المتقدمات اصطحاب الأوراق الثبوتية التالية: أصل الهوية الوطنية أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة، وثيقة التخرج الأصلية موضحا فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، إضافة إلى كشف الدرجات.

ودعت الحاصلات على المؤهلات الخارجية إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع إرفاق مفاتيح المعدل، كما أن الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلا غير تربوي، فيما يلزم الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة.

ونوهت الوزارة إلى أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعد ذلك عدولا منها عن رغبتها في التوظيف، كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.