5 طالبات يحرزن جائزة خادم الحرمين للموهوبين

الأربعاء - 03 يناير 2018

Wed - 03 Jan 2018

فازت خمس طالبات موهوبات من طالبات مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، بجائزة خادم الحرمين الشريفين لتكريم المخترعين والموهوبين، في دورتها الرابعة «فئة الموهوبين» من الفائزين الستة بهذه الفئة.

وجاء فوز الطالبات ود المطرفي، ريناد أبوالجمال، نوف حماد، شادن الشمري، خلود العباسي، نظير تميزهن في المجالات العلمية والتقنية والابتكارية، وما حققته الطالبات من إنجازات علمية وطنية ودولية.

وكانت الطالبات الفائزات مثـلن المملكة في الكثير من المسابقات المحلية والدولية، وأحرزن فيها جوائز من بينها المراكز الأولى والميداليات الذهبية.

ورفع الأمين العام للموهبة الدكتور سعود المتحمي الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، على ما يقدمانه من رعاية للموهوبين في المملكة على وجه عام وعلى ما تقدمه القيادة والدولة لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهوبة والإبداع «موهبة» من دعم ورعاية على وجه الخصوص، ما كان له أبلغ الأثر في تعميق شغف الأبناء الموهوبين بالعلوم والبحث والإبداع، وتهيئهم للتفوق في المنافسات الإقليمية والدولية وتمثيل المملكة تمثيلا يليق بمكانتها.

وأشار إلى الإسهام المباشر لهذا الدعم في تحقيق هذه الإنجازات التي تسجل باسم الوطن، التي ليست بمستغربة على موهوبينا، وما واكب هذا الإسهام من نجاحات مشهودة.

الأكثر قراءة