مجلس الجاليات اليمنية حول العالم يدعو لمؤازرة الانتفاضة

الاثنين - 04 ديسمبر 2017

Mon - 04 Dec 2017

دعا المجلس الأعلى للجاليات اليمنية حول العالم إلى ضرورة الاصطفاف والتلاحم الوطني، والوقوف مع انتفاضة الشعب اليمني في الداخل ومصالحه الوطنية لمواجهة وإيقاف أطماع ميليشيات الحوثي المأجورة من إيران.

وأكد رئيس المجلس رئيس الجالية اليمنية بجدة مهدي النهاري أهمية دعم انتفاضة المؤتمر الشعبي العام للخلاص من هذه الميليشيات الإجرامية، وتوحيد الجهود ورص الصفوف لإنهاء الانقلاب الحوثي على الشرعية اليمنية ومقدرات الشعب اليمني ودول الجوار وفي مقدمتها المملكة التي كانت وما زالت تقدم الكثير من الدعم والمساندة والتضحيات من أجل إعادة اليمن إلى الحضن العربي.

وقال إن المجلس يطالب اليمنيين في الداخل والخارج أن يقفوا صفا واحدا وأن يعملوا مع قوى الخير ودول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، ومع كل أعضاء المؤتمر الشعبي العام الذين هبوا هبة رجل واحد لرفض الأطماع الإيرانية.

مشيرا إلى أهمية الاصطفاف الوطني خلف الشرعية اليمنية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، ومخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية والدعوة إلى تصعيد الجهود على مستوى المحافظات والمدن كافة للخلاص من هذه الآفة الخبيثة التي تربصت باليمن واليمنيين شرا.

وشدد في بيانه أمس على فتح صفحة جديدة مع كل مكونـات الشعب اليمنـي والالتفاف حول الانتفاضة المباركة لغرض سرعة القضاء على عصابات الحوثيين المجرمة بعد أن سعوا في الأرض فسـادا، مؤكـدا دعم المجلس وتأييده لكل القوى الوطنية والأحرار لاستعادة كرامة اليمن وجيشه العظيم، خاصة بعد أن أقدمت هذه الميليشيات الإجرامية على تجنيد الأطفال وترويع الآمنين وهدم مساكن المواطنين ودور العبادة وتغيير المناهج الدراسية.

الأكثر قراءة