أدباء المدينة يكرمون سكرتير الأدب لـ40 عاما

الاثنين - 30 أكتوبر 2017

Mon - 30 Oct 2017

كرم نادي المدينة المنورة الأدبي أخيرا في قاعة المحاضرات سكرتير النادي فايز طاهر الذي تجاوزت خدمته 40 عاما، ويعد من شواهد حركة تأسيس أدبي المدينة عام 1395، وممن واكبوا أعضاء أسرة الوادي المبارك التي نهض على أكتافها نادي المدينة الأدبي.

وأكد رئيس نادي المدينة المنورة الأدبي الدكتور عبدالله عسيلان في كلمته أن تكريم فايز طاهر هو تكريم للأدب والثقافة، لأن الأمم تعيش بذاكرتها، مشيرا إلى أنه أفنى عمره في خدمة الأدباء والمثقفين عبر النادي لنحو 40 عاما، وقبل ذلك لما يتمتع به من خلق رفيع وتواضع جم.

وقال المحتفى به فايز طاهر في كلمته وسط حضور عدد من الأدباء والمحبين إنه شعر أن ما بذله من جهد في نادي المدينة المنورة الأدبي على امتداد 40 عاما وجد صداه لدى المسؤولين بالنادي عبر هذا التكريم، مبينا أنه لم يؤد إلا واجبه، مما يعد حافزا له ولزملائه للمضي قدما، مثمنا ما قدم بحقه من كلمات ونصوص شعرية.

وغلب على تكريم طاهر الطابع الشعري، حيث ألقى كل من الشعراء يوسف الرحيلي ومعبر النهاري ومروان المزيني نصوصا عبروا فيها عن دوره في خدمة الأدب والأدباء في المدينة المنورة، فيما حضر نص الشاعر ياسر محبت لظروف غيابه بصوت عضو مجلس إدارة النادي نايف فلاح، حيث أدار الأخير حفل التكريم الذي قدمت فيه الدروع والهدايا التذكارية.