القيادة تواسي رئيس الصومال في ضحايا التفجيرين

الاثنين - 16 أكتوبر 2017

Mon - 16 Oct 2017

واسى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية محمد فرماجو في ضحايا التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في العاصمة مقديشو.

وقال الملك في برقية عزاء «ببالغ الأسى علمنا عن التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في العاصمة مقديشو، وما نتج عنهما من وفيات وإصابات، ونعرب لكم عن إدانتنا الشديدة لهذا العمل الإرهابي، مؤكدين وقوف المملكة مع جمهورية الصومال الفيدرالية وشعبها الشقيق. كما نبعث لكم ولشعب الصومال الشقيق ولأسر الضحايا باسمنا وشعب وحكومة المملكة أحر التعازي وصادق المواساة، راجين المولى سبحانه وتعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم وشعب جمهورية الصومال الفيدرالية من كل سوء ومكروه».

إلى ذلك بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للرئيس الصومالي إثر التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في العاصمة مقديشو.

وقال ولي العهد «تلقيت ببالغ الألم نبأ التفجيرين الإرهابيين اللذين وقعا في العاصمة مقديشو، وما نتج عنهما من وفيات وإصابات، وأبعث لكم ولأسر الضحايا وللشعب الصومالي الشقيق أحر التعازي والمواساة، سائلا الله سبحانه وتعالى أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم من كل مكروه».