أمير الباحة وأمير جازان بالنيابة يهنئان القيادة بتأهل المنتخب للمونديال

الخميس - 07 سبتمبر 2017

Thu - 07 Sep 2017

رفع أمير منطقة الباحة الدكتور حسام بن سعود، باسمه ونيابه عن أهالي المنطقة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال: إن ما تحقق من إنجاز للكرة السعودية للوصول إلى نهائيات كأس العالم يأتي بفضل الله أولا ثم بالاهتمام والدعم غير المحدود من لدن حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين للرياضة والرياضيين بالمملكة، منوها بما وصلت إليه الرياضة السعودية من إنجازات وتقدم وتطور في مختلف الألعاب الرياضية ورفع علم المملكة خفاقا في عدد من المحافل الدولية.

وسأل العلي القدير أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره وازدهاره، متمنيا أن يحقق المنتخب السعودي أفضل النتائج في الاستحقاقات المقبلة.

كما رفع أمير منطقة جازان بالنيابة محمد بن عبدالعزيز، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان التهنئة والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد.

وأكد أن التأهل جاء بفضل الله أولا ثم بما هيأته الدولة من دعم واهتمام بقطاع الشباب والرياضة، وما قدمته من رعاية للرياضيين لتحقيق أفضل الإنجازات في جميع المحافل، إضافة للأداء المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات الأمر الذي أسهم بفضل الله في تحقيق التأهل إلى المحفل العالمي.

وأعرب عن أمله في أن يواصل المنتخب السعودي مسيرته المشرفة لتمثيل السعودية خير تمثيل في نهائيات كأس العالم، داعيا الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ذخرا للوطن والمواطن، وأن يديم نعمة الأمن والرخاء في ظل القيادة الرشيدة.