ضيوف الرحمن: السعودية مملكة الإسلام والسلام والإنسانية

الخميس - 07 سبتمبر 2017

Thu - 07 Sep 2017

نوه عدد من حجاج بيت الله الحرام بالخدمات التي هيأتها السعودية لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين من الحجاج والمعتمرين والزوار، والمشروعات الكبرى التي تم تشييدها لراحتهم وليؤدوا عباداتهم بيسر وأمان.

وأبدى عدد من زوار المدينة المنورة بعد أدائهم مناسك الحج سعادتهم بما شاهدوه من مشروعات كبرى، هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الإسلام والمسلمين، سواء ما أنجز منها أو ما زال قيد التنفيذ في مكة المكرمة والمدينة المدينة المنورة والمشاعر المقدسة.

وأجزل الحاج محمد خان من الهند عبارات الشكر والثناء للمملكة قيادة وشعبا على الجهود المبذولة في المسجد النبوي الشريف، والمساجد والمواقع التاريخية التي يقصدها ضيوف الرحمن زائري طيبة الطيبة، وقال: لمسنا منذ قدومنا تطورا ملحوظا في نوعية الخدمات والتسهيلات والمشروعات التي تتطور وتتقدم عاما بعد عام، فهذه البلاد هي مهبط الوحي ومنبع الرسالة أسست على كتاب الله وسنة رسوله، لافتا إلى أن تلك نعمة من الله عز وجل تستوجب الشكر والدعاء لكل من قام على هذه الخدمات والمشروعات الجبارة وكل من أمر بها وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين.

وعبر الحاج عبدالوهاب جان من جمهورية تركيا عن سعادته بأداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة، وزيارة المدينة المنورة، مؤكدا أن الحج سار بكل راحة ويسر بفضل من الله تعالى ثم بفضل الخدمات والإمكانات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين التي جندت كل طاقتها البشرية والمادية طمعا في الأجر والمثوبة.

وهنأ الحاج زكريا علي من جمهورية مصر العربية الجميع بالنجاح الباهر الذي تحقق في موسم الحج، قائلا: إن السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين تهتم اهتماما فائقا بالمسلمين وقضاياهم في شتى أصقاع المعمورة، واصفا المملكة بمملكة الإسلام والسلام والإنسانية، وأنها من الدول السباقة في عمل الخير وحب الإسلام والعمل لأجل خدمته وخدمة ضيوف الرحمن.

الأكثر قراءة