القيادة تتلقى تهنئة رئيس وزراء البحرين بنجاح الحج

الاثنين - 04 سبتمبر 2017

Mon - 04 Sep 2017

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة من رئيس الوزراء في مملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونجاح موسم الحج.

وأعرب عن بالغ التقدير لما بذله خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة، عاما بعد عام، من جهود جبارة ومخلصة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن، وحجاج بيت الله الحرام تسهيلا عليهم لأداء مناسك وشعائر الحج عبر توفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن لهم، منذ بدء وصولهم إلى الأراضي المقدسة حتى مغادرتهم، وقد أتموا فريضتهم بكل الراحة واليسر والاطمئنان.

وسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها على خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة، والأمتين الإسلامية والعربية بوافر الخير واليمن والبركات، مؤكدا الاعتزاز والفخر بوشائج القربى والمحبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، التي تضرب بجذورها في عمق التاريخ، وتشهد عليها مواقف المملكة النبيلة والعظيمة الداعمة دوما للبحرين في نهضتها وحفظ أمنها واستقرارها.

وأشاد رئيس وزراء البحرين بالدور المحوري الذي تضطلع به السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة المظفرة، في خدمة القضايا الخليجية والعربية والإسلامية والدولية كافة، مما حقق لها الريادة على كل المستويات الإقليمية والدولية.

إلى ذلك تلقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة مماثلة من رئيس الوزراء في مملكة البحرين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتواصل نجاح موسم الحج.

وأشاد بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين عاما بعد عام لأداء رسالتها العظيمة في رعاية الحجيج، والتيسير عليهم ليؤدوا مناسكهم على أفضل نحو ممكن، وتوفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن والأمان لهم.

كما أعرب عن بالغ التقدير لولي العهد على ما بذله من جهود مباركة وما تحقق من نجاح وإنجازات عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، وعن بالغ الاعتزاز بوشائج القربي والمحبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، التي تضرب جذورها في تاريخها العريق، سائلا الله تعالى دوام الصحة والتوفيق والسداد لولي العهد، وللمملكة اطراد الرفعة والتقدم والنماء في ظل قيادتها الحكيمة.