أمير الشرقية لذوي الشهيد التركي: الفئة الباغية ستحاسب عاجلا أم آجلا

السبت - 08 يوليو 2017

Sat - 08 Jul 2017

u0633u0639u0648u062f u0628u0646 u0646u0627u064au0641
سعود بن نايف
قدم أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف تعازيه لذوي العريف عبدالله التركي أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية، الذي استشهد إثر تعرض دورية أمن لمقذوف متفجر من قبل عناصر إرهابية بحي المسورة بمحافظة القطيف، سائلا الله تعالى أن يسكنه فسيح جناته، وأن يتقبله من الشهداء، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.



وقال في اتصال هاتفي مع ذوي الشهيد «إن الشهيد عبدالله التحق بركب الشهداء الذين أرخصوا دماءهم وأرواحهم دفاعا عن دينهم ووطنهم، قائمين بواجباتهم في حفظ الأمن وحماية الأرواح والمقدرات»، مؤكدا أن هذه الفئة التي طالت يدها مظاهر الحياة في القطيف قد غشى عينها منهج الضلال والإرهاب والفتنة، وهي بحول الله ستقف عاجلا أم آجلا أمام القضاء والشرع المطهر لتحاسب على أفعالها الشنيعة.



من جهته، عبر والد الشهيد التركي وذووه عن شكرهم وتقديرهم لأمير المنطقة على تعزيته التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مؤكدين ثقتهم في قدرة الأجهزة الأمنية على تعقب الجناة والإطاحة بهم.



وأضاف سالم التركي -شقيق الفقيد- نحن فخورون بشهيدنا عبدالله الذي قدم روحه للوطن، ونحن جميعا جنود مجندة نقدم الغالي والنفيس في سبيل أمن الوطن والحفاظ على مقدراته.



من جانبه قدم نائب أمير المنطقة الشرقية أحمد بن فهد التعازي لوالد الشهيد العريف عبدالله التركي.



وأكد في اتصال هاتفي لوالد الشهيد أن تضحيات الشهداء من رجال الأمن في دحر المعتدين والمخربين هي محل فخر واعتزاز الجميع، والشهيد عبدالله أحد الذين نفخر بهم، فقد استشهد مدافعا عن دينه ووطنه، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يتجاوز عنه ويعلي درجته.



وأعرب والد الشهيد التركي وذووه من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم لنائب أمير المنطقة على تعزيته لهم، مؤكدين أنهم مع القيادة في حماية مقدرات الوطن واجتثاث كل من تسول له نفسه العبث والتخريب.



إلى ذلك، قدم محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد من خلال اتصال هاتفي تعازيه لذوي الشهيد عبدالله التركي.



وأعربت أسرة الشهيد عن شكرها وتقديرها لمحافظ الأحساء على تعزيته لها.