نائب أمير عسير يشارك المرابطين إفطارهم بظهران الجنوب

الأربعاء - 14 يونيو 2017

Wed - 14 Jun 2017

نقل نائب أمير منطقة عسير منصور بن مقرن تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وأمير منطقة عسير إلى ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي في محافظة ظهران الجنوب.



ونوه خلال زيارته مساء أمس لقطاع حرس الحدود بظهران الجنوب ومراكز حدودية متقدمة على الحد الجنوبي ببسالة وشجاعة رجال حرس الحدود، وكفاءة منسوبي القوات العسكرية المرابطة، التي كان وما زال لأعمالهم البطولية وتضحياتهم الكبيرة الفضل في دحر العدو، والدفاع عن الدين ثم الوطن، وردع كل من يحاول المساس بأمن هذه البلاد، داعيا الله أن يحفظهم وينصرهم ويثبت أقدامهم، ويديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.



وأضاف «لقد لمست عن قرب المعنويات العالية التي يتمتع بها الجندي السعودي في كل ميادين البطولة والشرف، وإن الجنود البواسل يستحقون منا كل الدعاء بالنصر المؤزر في كل صلاة وفي كل سجود، فهؤلاء هم رجال المملكة الذين نفتخر بهم، فقد تركوا أولادهم وبيوتهم دفاعا عن حياض الدين والوطن».



وقال نائب أمير منطقة عسير «نحمد الله أن سخر لنا قيادة حكيمة ووطنا آمنا في كل اتجاهاته، فالمواطن الذي يبعد عن الشريط الحدودي كيلومترات معدودة يعيش في أمن واستقرار ورخاء» مضيفا أن مظاهر الفرح والاحتفالات بالعيد في كل محافظات عسير وفي مقدمتها المحافظات الحدودية تقام بصورة طبيعية، فلم يتأثر أي مظهر من مظاهر الحياة.



وفور وصول نائب أمير المنطقة، قدم قائد القطاع العقيد خميس الزهراني إيجازا عن أبرز مهام غرفة عمليات حرس الحدود والمهام المنوطة بها، وشارك ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين طعام الإفطار في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة.



وقدم قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء سفر الغامدي شرحا عن الإمكانات المتطورة التي وفرتها القيادة لحرس الحدود، ودعمه بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة، مثمنا لنائب أمير عسير مشاركته للمرابطين طعام الإفطار وكلماته التي كان لها بالغ الأثر في رفع الروح المعنوية.