الهذلي: الملك سلمان الأحق والأجدر بكل جوائز العالم

الاثنين - 03 أبريل 2017

Mon - 03 Apr 2017

أكد رئيس مجلس إدارة شركة ابتكارات المكان سلطان الهذلي أن الأحق والأجدر بكل جوائز العالم الدينية والإنسانية والاجتماعية هو الملك سلمان بن عبدالعزيز لإسهاماته المشهودة في محاربة الإرهاب الذي يعد الخطر الأول الذي يهدد العالم «ومن مثل سلمان ليستحقها».



وأضاف الهذلي أن قرار لجنة جائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام منح الجائزة لهذا العام لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، هو القرار العادل الذي أجمعت عليه الدول العربية والإسلامية.



وبين الهذلي أن على كل فرد في المجتمع السعودي أن يقابل ما تقوم به حكومتنا الرشيدة من عمل وعطاء وإنجازات تتحقق في أنحاء العالم، حتى أصبح اسم المملكة واحدا من أقوى وأهم الأسماء في العالم، بأن يكون علمه وتعليمه وعمله بما يعود بالنفع والفائدة عليه وعلى وطنه، والذي يسعى جاهدا لأن تكون دولتنا في مصاف الدول المتقدمة، وخير دليل على ذلك ما يتم من مبادرات وخطط لتطبيق رؤية المملكة 2030.



وأشار إلى أن شركة ابتكارات المكان منذ إعلان رؤية المملكة وضعت نصب عينيها هدفا استراتيجيا بأن نكون شركاء الأسرة السعودية في السكن بما يتوافق مع الرؤية، لذلك لغتنا في ابتكارات المكان بالعمل على أحدث التصاميم المبتكرة للمنازل والتي نراعي بها الأناقة والتفكير السعوديين.



وقال الهذلي إننا حملنا أنفسنا أمانة بأن نعمل من باب حب الوطن على الشراكة المجتمعية في تحقيق (ثقافة السكن السعودي الجديد) والتي نسعى من خلالها إلى توفير المال والمساحات للأسر، وتكوين منزل الحلم بأسهل وأسرع الطرق، بما يحقق تطلعاتهم وطموحاتهم.



وقال رئيس مجلس إدارة شركة ابتكارات «نعمل حاليا على مشروع إعلامي سكني تثقيفي يتم من خلاله زيادة ثقافة الأسر في مراحل البناء وتوضيح الخطوات والمدد الزمنية لبناء منازلها وسيسهم في تثقيف المجتمع بشكل كبير، وهو عربون محبة نقدمه لأهلنا أبناء هذا الوطن المعطاء».



أهداف ابتكارات المكان وصولا لعام 2020

2017

عام البناء


من خلال تشييد المنازل وفق رؤية ابتكارات المكان



2018

عام الإبداع والتألق


من خلال الخروج بتصاميم خاصة ومبتكرة ورفع ثقافة المجتمع



2019

عام الإقناع


نكون قد وصلنا إلى مرحلة جمعنا فيها قاعدة من المتعاملين الذين يثقون فيما نقدم من خلال المنتج الخاص



2020

عام الاستحواذ


سنكون رقما صعبا في عالم الابتكار العقاري وفقا لأحدث ما توصل له العالم، وقد وضعنا لأنفسنا مكانة مرموقة نحو علامة تجارية عالمية