الفهمي: مشكلة الوحدة إدارية.. وفضلت القادسية على الاتحاد والشباب

حصر مشكلة الوحدة في الإدارة وبرأ الجهاز الفني
حصر مشكلة الوحدة في الإدارة وبرأ الجهاز الفني

الاحد - 12 مارس 2017

Sun - 12 Mar 2017

u0623u062du0645u062f u0627u0644u0641u0647u0645u064a
أحمد الفهمي
أوجز حارس الوحدة السابق المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية أحمد الفهمي مشكلة الوحدة في الأمور الإدارية، مبرئا ساحة الجهاز الفني من الإخفاقات التي يشهدها الفريق في الفترة الحالية.



وكشف الفهمي تفضيله عرض القادسية على عرضين آخرين من ناديي الشباب والاتحاد، مرحبا في الوقت نفسه بمنافسة زميله فيصل مسرحي على الخشبات الثلاث لبني قادس، مقدما شكره لإدارة نادي القيصومة وثقتها فيه، مما أهله للعودة مجددا للواجهة وتلقيه عروضا من أندية مميزة، بعد أن أجبره الوحدة على اللجوء إلى غرفة فض المنازعات للمطالبة بحقوقه.



1 في الموسم الماضي شغلت الوسط الرياضي بمفاوضاتك مع عدد من الأندية ثم حططت في القادسية، لماذا القادسية؟

سعدت كثيرا بالانضمام إلى القادسية بعقد مدته أربعة مواسم اعتبارا من أغسطس المقبل، بعد مفاوضات جادة من إدارة النادي، وفضلت القادسية رغم أنني تلقيت عروضا كثيرة من أندية منافسة، إلا أن جدية عرض القادسية ورغبة مسؤوليه الجادة في ضمي حسمتا الأمور، كما صليت صلاة الاستخارة أكثر من مرة ووجدت ارتياحا في توقيعي للقادسية.



2 ما العروض التي تلقيتها بجانب عرض القادسية؟

- تلقيت عرضين عن طريق الوسيط، أحدهما من نادي الشباب والآخر من الاتحاد، إلا أننا لم نصل إلى صيغة اتفاق نهائي بعد اختلافنا على طريقة الدفعات، وأنا كغيري من اللاعبين أبحث عن تأمين مستقبلي، خاصة بعد المعاناة التي عشتها في نادي الوحدة خلال الفترة الماضية لدرجة أن وصلت القضية إلى غرفة فض المنازعات، وحصلت على إثر ذلك على ستة رواتب بقرار من الغرفة، وتم ذلك قبيل انتهاء فترة الانتقالات بثلاثة أيام فقط.



3 هل أسهم الوضع الحالي للقادسية في تفضيلك عرضه مقابل رفض عرضي الاتحاد والشباب؟

بلا شك لعب الوضع الحالي والاستقرار المالي والفني الذي يعيشه القادسية دورا كبيرا في إقناعي بفكرة الانتقال، وهذا أمر مهم لكل لاعب، فالقادسية هذا الموسم ظهر بمستوى لافت نظير امتلاكه مجموعة مميزة من اللاعبين في جميع الخطوط.



4 كيف ترى حظوظ مشاركتك أساسيا في ظل تألق فيصل مسرحي؟

بالفعل يمتلك القادسية حارسا مميزا، وهو فيصل مسرحي، لكني أيضا أثق في قدراتي وفي ما أمتلكه من إمكانات، كما أعلم أيضا أن حظوظ المشاركة تبقى دائما إلى جانب من يفرض نفسه، وبالتأكيد أن مدرب الفريق، وكذلك مدرب الحراس يبحثان عن الجاهزية، وأنا سأكون على قدر التحدي لإثبات وجودي، والأهم قبل ذلك كله مصلحة الفريق وتحقيق الانتصارات.



5 بعد الوحدة خضت هذا الموسم تجربة مع القيصومة بدوري الأولى، كيف جاءت؟

أشكر إدارة نادي القيصومة على وقفتها إلى جانبي، حيث التحقت بالفريق قبيل فترة نهاية الانتقالات الصيفية بثلاثة أيام فقط، ومنحت فرصة المشاركة، وظهرت ولله الحمد بمستوى مقنع ومرض أعادني للأضواء مرة أخرى رغم ما تعرضت له في الوحدة، وعن طريق القيصومة خطبت الأندية ودي مجددا.



6 ما نوع المعاناة التي عشتها في الوحدة؟

قضيتي مع الوحدة ليست سرا، فقد نشبت بيني وبين الإدارة الحالية برئاسة هشام مرسي خلافات وصلت غرفة فض المنازعات، وحصلت بموجب قرار الأخيرة على بقية مستحقاتي، واحتراما لرجالات وجماهير الوحدة لن أخوض في التفاصيل، فأنا أحمل في قلبي حبا كبيرا لهذا النادي الذي أسهم في بروزي ومنحني فرصة الظهور.



7 كيف ترى الوحدة في الموسم الحالي، وهل سيصمد أم يستسلم ويهبط؟

ما يحدث للفريق هذا الموسم أمر محبط جدا، فهو كمجموعة لاعبين يعد مميزا، ولو انتقلت هذه الأسماء إلى فريق آخر لأوصلته مراكز متقدمة، ولكن تبقى مشكلة الوحدة إدارية بحتة وليست فنية، مما يصعب على أي مدرب أداء مهمته، ولن أزيد في هذا الجانب، وكلي أمل في أن يتجاوز الفريق محنته ويبقى بدوري جميل كمكان طبيعي له.